رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

خدمات الفيس بوك و الإنستجرام تعاني من انقطاع الخدمة على نطاق واسع

تعاني العديد من منتجات الفيس بوك من انقطاع جزئي فى الخدمة، مما يؤثر على المستخدمين على مستوى العالم. تم تعطيل منتج الفيس بوك الرئيسي، وخدمته الماسنجر، وموقع مشاركة الصور الإنستغرام، وتطبيق المراسلة الوتساب. مازال سبب الانقطاع غير معروف، أو لم يتم الإعلان عنه بعد. وقالت الشركة في بيان "نحن ندرك أن بعض الناس يواجهون حاليا مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات فيسبوك".

وقالت الشركة في بيان "نحن ندرك أن بعض الناس يواجهون حاليا مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات فيسبوك". "نحن نعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن." فى حين أن الخدمة الرئيسية للفيسبوك يتم تحميلها ، أبلغ المستخدمون أنهم غير قادرين على النشر. لم يتمكن الأشخاص الموجودون على الإنستغرام من تحديث الاشعارات أو نشر مواد جديدة. لم يتم تحميل إصدار ماسنجر الفيسبوك على أجهزة الكمبيوتر - ولكن يبدو أن تطبيق الهاتف المحمول يسمح بإرسال بعض الرسائل ،

لكن المستخدمين أبلغوا عن مواطن الخلل مع أنواع أخرى من المحتوى ، مثل الصور. كما واجه الوتساب ، وتطبيق المراسلة الآخر على الفيس بوك ، مشاكل مماثلة. تشير خريطة انقطاع الطرف الثالث إلى أن المشكلة عالمية - يقوم الكشف الأسفل بمراقبة المنشورات على الشبكات الاجتماعية الأخرى للمستخدمين الذين يشيرون فيها إلى فقدان الخدمة في مكان آخر. تشير التقديرات إلى أن القضية بدأت في حوالي الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.

المصدر

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام