رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

نظام الرادار الذكي يجذب 4.8 مليار دولار من تقنية الرادار ذاتية القيادة

اجتذبت" Smart Radar System " وهي شركة تقوم بتطوير رادارات ذاتية القيادة ، 4.8 مليار دولار (4.8 مليار KRW) في الاستثمار في السلسلة A Round. وشارك في الاستثمار كل من Kakao Ventures و Murex Partners و Evergreen Investment Partners و Hyundai Investment Partners و Hemi Ventures في Silicon Valley في الولايات المتحدة. نظام الرادار الذكى هو فريق مؤلف من الرئيس التنفيذي كيم يونج هوان ، الذي شغل منصب مدير تنفيذي في مجموعة LG بعد أن عمل في Cisco و AT&T Research Institute في سيليكون فالى.يطورون رادارات ضرورية للقيادة الذاتية للمركبات.

الرادار هو نظام استشعار يكتشف اتجاه ومسافة الأشياء من خلال الموجات الكهرومغناطيسية. يكتشف رادار الصور ثلاثي الأبعاد (رادار تصوير 4-D) لنظام الرادار الذكي مسافة الكائن وارتفاعه وعمقه وأيضًا سرعته ، ويمكنه اكتشاف كائن بدقة في الوقت الفعلي. قال كيم كي جون نائب رئيس Kakao Ventures ، الذي قاد هذا الاستثمار" وفي الوقت الذي تعمل فيه تقنية القيادة الذاتية على تغيير نموذج أسواق السيارات ، فإن تكنولوجيا القيادة الذاتية تنمو أيضًا وكذلك أسواق أجهزة استشعار القيادة الذاتية'، "و آمل أن يتم استخدام تقنية الاستشعار عالية الدقة المستقلة لنظام الرادار الذكي على نطاق واسع ، ليس فقط في السيارات ذاتية القيادة ، ولكن أيضًا في العديد من المجالات مثل الروبوتات وإنترنت الأشياء. " وقال كيم يونج هوان رئيس نظام الرادار الذكي "إن رادار الصور ذي الأبعاد الأربع سيلعب دورًا مهمًا في دفع الثورة الصناعية الرابعة كعامل مساعد في تطوير صناعة القيادة الذاتية".

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام