رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

رندر ومميزات الهاتف الذكي Oppo F11 Proذو الكاميرا القابلة للانزلاق

تخطط شركة Oppo إطلاق هاتف ذكي بكاميرا أمامية منزلقة، الشيء الذي لا يمكن اعتباره سراً . وسوف يطلق على الجهاز الجديد اسم Oppo F11 Pro ،واليوم ظهرت صورة رسمية توضح تصميمه . كما أن خاصية رندر تؤكد سعي الشركة إلى توسيع إطار الشاشة الأمامية ، وفي محاولة لتحقيق الهدف المنشود تم وضع الكاميرا الأمامية في وحدة متحركة ، وقد تم رفع المسافة البادئة العليا لأقصى حد . بشكل ذاتي ، يبدو هذا القرار رائعًا .

يوجد على اللوحة الخلفية ماسح ضوئي لبصمة الأصابع و أعلاه وحدة رأسية للكاميرا الرئيسية المزدوجة. من المتوقع أن يتوافر جهاز Oppo F11 Pro بعدة ألوان متدرجة. وتدور الشائعات أن الهاتف الذكي سوف يعتمد على مجموعة شرائح هيليو P70 بالتزامن مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي " رام " . كما أنه مزود بذاكرة داخلية قدرها 128 جيجابايت وكاميرا خلفية مزدوجة ، حيث يكون المستشعر هو Samsung ISOCELL GM1 بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا أمامية مع مستشعر بدقة 32 ميجابكسل. ومن المتوقع أنه سيتم طرح هاتف Oppo F11 Pro في السوق خلال العقد الاول مش شهر مارس ، وسيبلغ سعره ٣٥٠ دولار تقريبًا .

المصدر

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام