جهاز الملاحة للدراجات البخارية - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

جهاز الملاحة للدراجات البخارية


  

جهاز الملاحة للدراجات البخارية

Beeline Moto عبارة عن نظام للملاحة مصمم خصيصا للاستخدام مع الدراجات البخارية، فقد أدرك فريق تصميم الجهاز صعوبة استخدام سائقى الدراجات البخارية لأنظمة الملاحة التى تعمل على الهواتف الذكية، حيث إن قائد الدراجة البخارية يكون غير قادر على استخدام الهاتف أثناء القيادة. ومن هنا جاءت فكرة Beeline Moto وهو عبارة عن قرص دائرى صغير يوضع على مقدمة الدراجة بحيث يستطيع قائد الدراجة رؤيته بسهولة، وترشدك واجهة Beeline Moto  إلى الاتجاه المطلوب من خلال سهم كبير يشير إلى الاتجاه الذى تحتاجه ببساطة وبدون أى تعليمات معقدة أو خرائط مفصلة، مما يتيح لقائد الدراجة التركيز على القيادة والطريق.
Beeline Moto  هو جهاز ذكى له القدرة على الاتصال والتزامن مع هاتفك الذكى على نظام تشغيل أندرويد أوiOS  ويتيح لك التطبيق إمكانية البحث السريع عن الموقع، حفظ الأماكن المفضلة، سحب وإسقاط العلامات Pins لإنشاء المسار المثالى الخاص بك، وحفظ الطرق ومشاركتها مع الأصدقاء بسهولة ودون الحاجة إلى استخدام جهاز الكمبيوتر.
وجهاز Beeline Moto مصمم بتقنية الشاشة ذات الطاقة المنخفضة مما يسمح لبطارية الجهاز بقوة 350 مللى أمبير بالعمل لمدة 30 ساعة من الملاحة. كما أن الجهاز يتمتع بقوة وصلابة وقدرة على مقاومة الصدمات والماء والأتربة والغبار ليتناسب مع طبيعة الدراجات البخارية، بالإضافة إلى أن شاشة الجهاز تقوم تلقائيا بتشغيل خاصية الإضاءة الخلفية المدمجة عند غروب الشمس.
وبإمكانك أيضا الاحتفاظ بسجل لكل مكان ذهبت إليه على التطبيق، مع مشاهدة إحصائيات مباشرة على الجهاز باستخدام تتبع GPS بالغ الدقة.

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

جهاز الملاحة للدراجات البخارية

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام