لعبة Call Of Black Ops 4 فى إصدار جديد - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

لعبة Call Of Black Ops 4 فى إصدار جديد


  

لعبة Call Of Black Ops 4 فى إصدار جديد

قام مدير استوديو المطور للعبة Call Of Black Ops 4 أن مطور Black Out يدعم 80 لاعباً فى كل مباراة خلال النسخة التجربية ،كما أوضح مدير الإستوديو السيد ديفيد فوندهار بأن الإستوديو يعطى الأولوية لإسلوب اللعب مع التأكيد من أن اللعبة ستخرج بالشكل المثالى من الناحية التقنية.

وأكد المطور Treych أن ال80 لاعباً فى كل مباراة من مباريات Black out ليست الرقم النهائى وأن ستصل ل100 لاعب فى الطور وهو نفس الرقم الذى شوهد فى أقوى ألعاب الباتل رويال فى الوقت الحالى Fortnite و Player Unknown Battle Ground.

ويخطط Treyach خلال النسخة التجربية للعبة بالمشاركة بنشاط التواصل مع المجتمع مثل أخذ التعليقات وإجراء التغييرات وتكييفها وتطوير اللعبة مع الإستماع إلى ردود الفعل.

والجدير بالذكر أن الإصدار التجريبى للعبة سيكون يوم الإثنين 10 سبتمبر منذ أسبوع حصرى لجهاز Ps4 ويمكن للاعبين عبر Xbox one والحاسب الشخصى للمشاركة فى الحدث إعتباراً من يوم الجمعة 14 سبتمبر مع إختتام كل شئ فى 17 سبتمبر فى الساعة 5 مساءً بتوقيت جرينتش.

المصدر

عن الكاتب

كلمات البحث:
رحيل سمير

رابط دائم:
شارك

لعبة Call Of Black Ops 4 فى إصدار جديد

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام