أحدث سيارة بالعالم من مرسيدس تقود بمفردها - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

أحدث سيارة بالعالم من مرسيدس تقود بمفردها


  

أحدث سيارة بالعالم من مرسيدس تقود بمفردها

جاءت شركة مرسيدس بالسبق الأكبر في عالم تطوير السيارات ، حيث تم ابتكار احدث شاحنات النقل ذاتية القياده بتقنيات فريدة تختلف عن غيرها مما سبق .

ووسط السباق على الأفضل بين الشركات في إنتاج سيارات ذاتية الحركة، أعلنت شركة السيارات الألمانية "مرسيدس بنز "  عن أحدث اصدارتها لعام 2025 ، التي تحمل اسم Mercedes Future Truck 2025،  من خلال فيديو يوضح مميزات السيارة ومدى توفيرها لوسائل الراحة والآمان .

 وهي تُعتبر النموذج الأول من الشاحنات المزوّد بتقنيات متعدة كالقدرة على فحص حالة الطريق لمسافة 250 متر عبر الرادارات الخاصة بها، كذلك أنظمة الربط الشبكي (بين الشحنات الأخرى ذاتية القيادة)، والنظام الآلي ونظم الإنذار الذكية.


ويُعتبرالهدف  منها هو إنتاج شاحنة ذاتية القيادة تساعد السائقين في رحلاتهم الطويلة بسرعة 80 كيلومترًا في الساعة، كما تسعى شركة مرسيدس لأن تكون رقم واحد عالميًا في إنتاج مثل هذه السيارات بعد سباق خاضته  مع  شركة جوجل وغيرها من الشركات الكبيرة التي تعمل في مشروعات إنتاج سيارات ذاتية الحركة.

مع العلم أن السيارة ستكون متوفرة بالأسواق بداية من عام  2025. Mercedes-Benz Future Truck 2025


عن الكاتب

شارك

أحدث سيارة بالعالم من مرسيدس تقود بمفردها

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام