« إيه أو سي » تعين « برايم تكنولوجي » كموزع لمجموعة شاشات الألعاب الإلكترونية - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

« إيه أو سي » تعين « برايم تكنولوجي » كموزع لمجموعة شاشات الألعاب الإلكترونية


  

« إيه أو سي » تعين « برايم تكنولوجي » كموزع لمجموعة شاشات الألعاب الإلكترونية

كشفت اليوم شركة « إيه أو سي » ، المتخصصة في شاشات العرض بالاعلان عن تعيين شركة « برايم تكنولوجي »  باعتبارها الموزع المعتمد في الشرق الأوسط لمجموعة شاشات ألعاب الكمبيوتر"أجون" و (G-series) .
حيث ان سوق الألعاب الإلكترونية  في الشرق الأوسط ينمو بوتيرة سريعة ووفقاً للتقرير الصادر عن شركة "نيوزو" العالمية لأبحاث السوق والتحليلات التنبؤية ، حيث سجلت المنطقة معدل نمو بلغ 25٪ على أساس سنوي في العام 2017 ، مما يجعلها السوق النامية الأسرع في العالم.
قال  سامح جمال، مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط و أفريقيا لـ « إيه أو سي »: ان المعرفة العميقة للسوق وفهم المنتجات المخصصة للألعاب الإلكترونية والإنتشار بشكل أوسع في المنطقة يعد بمثابة حجر الزاوية لهذه الشراكة مع« برايم تكنولوجي » ، ونحن نعتقد أنه سيساعدنا على زيادة رؤية العلامة التجارية لشركة « إيه أو سي » وزيادة حصتها في السوق.
وتعد شركة « برايم تكنولوجي » واحدة من الشركات الرائدة في توزيع منتجات ألعاب الكمبيوتر في المنطقة ، و تمثل الشركة العديد من العلامات التجارية العالمية ، مثل Corsair ، MSI ، Inwin ، سيلفرستون ، Gskill ، DXRacer ، Raidmax ، شاتل ، أوزون.. و ذلك على سبيل المثال لا الحصر. وعلى مر السنوات ، تمكن الموزع الرائد من إنشاء قاعدة قوية من شركاء قنوات التوزيع في المنطقة ، وأصبح اليوم من بين أفضل شركات التوزيع لمنتجات الألعاب الإلكترونية في المنطقة.
و قال رضوان نور، مدير المنتجات لشركة « برايم تكنولوجي »: فخورون بالشراكة مع شركة « إيه أو سي » ومع مجموعة منتجاتها الشاملة من شاشات الألعاب ، ونحن واثقون أن الشراكة مع شريك قنوات موثوق به سيكون له دورًا رئيسيًا في زيادة حضور علامة « إيه أو سي »التجارية بالمنطقة"
وشاشات الألعاب الإلكترونية من « إيه أو سي » مدعومة بأحدث الابتكارات التكنولوجية ، سواء كانت تقنية (NVIDIA G-Sync) أو (AMD Freesync). إن الشاشات المبنية بأحدث تقنيات مثل "الحد من الحركة الضبابية" و "الضوء الأزرق المنخفض" و " الألعاب الخالية من الوميض" و أعلى معدلات تحديث للصورة، تقدم تجربة غامرة حقًا للمستخدمين. تلتزم جميع شاشات « إيه أو سي »بالمعايير البيئية الدولية مثل ENERGY STAR و TCO و EPEAT. 
وأضاف "سامح" :"نحن على ثقة بأن حلولنا من منتجات شاشات الألعاب الإلكترونية الأكثر شمولاً وتطوراً ستدعم شركاء القنوات في  الوصول إلى المزيد من الفرص التجارية. ونحن نعتزم تقديم المزيد من القيمة للشركاء ويتماشى ذلك في علاقة شراكتنا مع « برايم تكنولوجي ». ولقد قدمنا بالفعل عرضًا خاصًا لشركاء القنوات من خلال الجمع بين « إيه أو سي » مع علامات تجارية رائدة أخرى مثل Corsair . كما أننا ندير حملات توعية مختلفة ونرعى الفعاليات المتعلقة بالألعاب الإلكترونية من أجل إحداث دفعة في السوق. ومؤخراً ، قمنا برعاية منافسات "بي أو سي" (Battle of Cafes) لـلعبة (DOTA2) في الإمارات العربية المتحدة ، وفي وقت لاحق من هذا الشهر ، دخلنا في شراكة مع بطولة CS GO في لبنان لاكتساب الزخم في السوق اللبنانية".

شارك

« إيه أو سي » تعين « برايم تكنولوجي » كموزع لمجموعة شاشات الألعاب الإلكترونية

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام