ألعاب هواتف أندرويد - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

ألعاب هواتف أندرويد


  

ألعاب هواتف أندرويد

لعبة Subterfuge


العاب اندرويد

من الألعاب الإستراتيجية الحربية التى تقوم على المشاركة الجماعية بين اللاعبين، وهى تعتمد على محاولة اللاعب السيطرة على منطقة نفوذه من خلال إنشاء غواصات، وزيادة القطع البحرية لأسطوله. وعلى اللاعب التنسيق مع حلفائه فى اللعبة، وإصدار الأوامر الصحيحة فى الوقت المناسب للانتصار على العدو، والفوز بالمعركة بأقل خسائر ممكنة، والحصول على مناطق إستراتيجية جديدة.
ويجب على اللاعب إتقان مهارات التحكم الكامل فى الغواصات والقطع البحرية المقاتلة الموجودة فى المحيط، والسيطرة على مصانع الغواصات لإنتاج أكبر قدر منهم لضمان الفوز على الأعداء.

النسخة:مجانية

الحجم:يتباين بحسب الجهاز

لينك التحميل: goo.gl/zUedzS

 لعبة War Robots


العاب اندرويد

حروب المستقبل لن تكون بين البشر، ولكنها ستكون بين “الروبوت”. وتدور أحدث هذه اللعبة فى ساحة قتال بين روبوتات متطورة. وتتميز اللعبة بالجودة العالية فى الجرافيك المستخدم بالإضافة إلى خيارات اللعب المتعددة وأنواع الأسلحة المتطورة حيث تحتوى على أكثر من 20 نوعا من الأسلحة منهم “القذائف القاتلة وأسلحة الطاقة والبلازما”.
ويمكنك التحكم الكامل فى نوع وشكل الروبوت الذى ستحارب به. كما تتميز بسهولة التحكم فى الروبوت داخل ساحة المعركة. ولكل نوع من أنواع الروبوتات قوى ومهارات مختلفة سواء فى السرعة أو قوة الضربات أو القفز. ولكل لاعب حرية اختيار الروبوت الذى سيقاتل به.

النسخة:مجانية

الحجم:يتباين بحسب الجهاز

لينك التحميل:  goo.gl/dt8DQm

لعبة  Traffic Rider

هذه اللعبة مناسبة لمحبى جنون السرعة والتشويق وهواة ألعاب السباق بالدراجات النارية. وهى تعتبر من أفضل ألعاب السباق، وحصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من أمهر اللاعبين لأنها تحاكى سياقات قيادة الدراجات النارية الحقيقية بشكل كبير.
تتميز اللعبة بسهولة قيادة الدراجة أثناء السباق من خلال الخيارات المتعددة التى تسهل على اللاعب التحكم، وتعطيه السيطرة الكاملة على الدراجة أثناء خوض السباق. كما يمكنه اللعب بمهارة وسرعة على الطرق الوعرة بالإضافة إلى سهولة التحكم فى حركات ميل الدراجة وسرعتها وتجاوز المنحنيات بالطرق السريعة.

النسخة:مجانية

الحجم: 99.43 ميجا.

لينك التحميل:   goo.gl/zcP8TE

لعبة  Dead Trigger 2


العاب اندرويد

هذه اللعبة من ألعاب الأكشن والحركة، يحاول اللاعب من خلالها القضاء على مخلوقات “الزومبي” وعليه استخدام مجموعة مختلفة من الأسلحة لإطلاق النار عليهم، والتخلص منهم، وإنقاذ الجنس البشرى من الفناء بسبب انتشار “الزومبى” فى كل مكان، وهى الجزء الثانى من اللعبة الناجحة  Dead Trigger.
ويقوم اللاعب خلال اللعبة بمحاولة الوصول إلى صانع الأسلحة والطبيب والعالم، وذلك لمساعدته فى حرب إنقاذ الجنس البشري. وتتيح اللعبة التحكم فى الشخصية والتصويب بالأسلحة أثناء المعارك.

النسخة:مجانية

الحجم:26.26 ميجا

لينك التحميل:  goo.gl/sY1yW7

عن الكاتب

كلمات البحث:
أحمد حازم

رابط دائم:
شارك

ألعاب هواتف أندرويد

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام