تي بيه-لينك تعزز أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الشركاء - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

تي بيه-لينك تعزز أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الشركاء


  

تي بيه-لينك تعزز أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الشركاء

كشفت شركة "تي بيه-لينك تكنولوجيز" المحدودة، عن سلسلة من المبادرات التي ستمسح لشركاء التوزيع من توسيع نطاق إنتشار منتجاتها وحلولها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
واستناداً إلى ما ذكرته الشركة، تأتي هذه الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز قسم أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة خاصتها، بعدما قامت الشركة بإنشاء قمع مبيعات مناسب ومنح الشهادات للمئات من شركاء شبكة "تي بيه-لينك" ("تي بيه إن إيه") في جميع المنطقة.
وقال لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة "تي بيه- لينك" الشرق الأوسط وأفريقيا: كان العام الماضي زاخراً بالصعوبات بالنسبة إلى سوق تكنولوجيا المعلومات الإقليمي؛ وهذا العام، ستواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة الضغوط التي ستنتج عن الميزانيات المحدودة. ومع تزايد الإستثمارات في مجال البنية التحتية، سيتزايد الطلب على حلول الشبكات ذات الأسعار المقبولة." 
وبحسب "تي بيه-لينك"، وبعد تنفيذ خطة التعريف بمنتجات وحلول الشركات الصغيرة والمتوسطة SMB خاصتها في الأسواق العمودية خلال 2017، ستعمل الشركة خلال2018على التقرب من العملاء النهائيين بشكل نشط وتعزيز إنتشارهم.
وأضاف جيانغ: "لقد أمضت الشركة الكثير من الوقت في دراسة سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، بحثاً عن شركاء مؤهلين وعملت على تعريف الأسواق بمجموعة حلولنا. لقد أنجزنا المرحلة الأولى، وحان الوقت للإنتقال الى المرحلة التالية."
وعلى عكس السلع الإستهلاكية سريعة التداول، تستغرق الشركات الصغيرة والمتوسطة وقتاً أطول وتتطلب الكثير من الخدمة والصيانة. بالتالي، فإن النهج الواحد الملائم لجميع الظروف لن يفي بالغرض بعد الآن. لهذه الهدف سنقوم بدمج الموارد للترويج لحلّنا المتخصص. إنطلاقاً من فهمنا للسوق والفائدة التي توفرها حلولنا، نحن نخطط لسلسلة من الحملات مع شريكنا المختار في السوق العمودية. ونحن نرغب في جعل حلولنا سهلة الاستخدام بشكل يضفي القيمة على أعمالهم."
وعلى الرغم من الضغوطات التي تشهدها السوق، خصوصاً تلك التي يواجهها شركاء التوزيع الأصغر حجماً ممن يقدمون خدماتهم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، ترغب "تي بيه-لينك"، جنباً إلى جنب مع موزعيها، في مساعدتهم على الحفاظ على تنافسيتهم، من خلال تزويدهم بمنتجات وحلول ميسورة التكلفة، بالإضافة إلى الهامش، والتسويق والإئتمان ما قبل البيع وبعده، وما إلى ذلك." 

 

شارك

تي بيه-لينك تعزز أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الشركاء

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام