تأكيدا لما نشرته "لغة العصر".. سيكو: حادث سرقة الـ 15 ألف بطارية حقيقى - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

تأكيدا لما نشرته "لغة العصر".. سيكو: حادث سرقة الـ 15 ألف بطارية حقيقى


  

تأكيدا لما نشرته "لغة العصر".. سيكو: حادث سرقة الـ 15 ألف بطارية حقيقى

أكدت الشركة المصرية لصناعات السليكون "سيكو مصر" أن حادث سرقة 15 ألف بطارية من بطاريات المحمول حقيقي، حيث تعرضت الشاحنة التي كانت تحمل البطاريات القادمة من ميناء دمياط في اتجاهها للمصنع في المنطقة التكنولوجية بأسيوط للسرقة، وتولت كل من النيابة، ومباحث أسيوط التحقيق فيما حدث. وجاري استجواب السائق ومتابعة خيوط الجريمة لضبط مرتكبي الحادث. وأكدت الشركة ثقتها في أجهزة التحقيق المصرية التى تعمل على قدم وساق لضبط الجناة في أقرب فرصة.

وأبدى مسئولو الشركة اندهاشهم من الحملة الموجهة للشركة التي لم تعلن في أي لحظة أن هواتفها مصنعة بالكامل في مصر في هذه المرحلة، حيث أعلنت في أكثر من مناسبة أن نسبة التصنيع المحلي خمسة وأربعون في المائة من المنتج النهائي، ولا تشمل هذه النسبة البطاريات، كما هو الحال في معظم البلدان التي تصنع الأجهزة الإلكترونية ومنها الهواتف والحاسبات والتي تستورد البطاريات من مصانع متخصصة في بلدان مختلفة، والبطاريات جزء من نسبة الخمسة وخمسين بالمائة التي لا تنتجها الشركة في المرحلة الأولى من التصنيع.

وأضافت الشركة فى بيان وصلتنا نسخة منه: "يبدو أن هناك أطراف معينة قامت بهذه الحملة لأسباب تشمل أنها لا تريد لمصر أن تخطو أي خطوة للأمام لدعم الاقتصاد الوطني. ولذا فإن الشركة تنتظر نتائج التحقيقات وتؤكد على كامل التزامها تجاه العملاء. كما تؤكد أيضا على أن هذا الحادث لن يؤثر على توافر الهواتف في الموعد المحدد سلفا بالسوق المصري، وهو منتصف يناير المقبل، حيث أن الشركة في انتظار وصول العديد من شحنات البطاريات الأخرى في خلال أيام.

كانت مجلة "لغة العصر" قد انفردت بنشر خبر سرقة البطاريات المشار إليها، وبعدها انتشرت شائعات بأن واقعة السرقة غير حقيقية، وأن الشركة تأخرت فى إنتاج التليفون، وللخروج من المأزق سارعت بنشر شائعة السرقة، إلا أن بيان الشركة يؤكد صحة ما نشرته "لغة العصر" وصحة موقف الشركة.

الخبر الذى تم نشره هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

تأكيدا لما نشرته "لغة العصر".. سيكو: حادث سرقة الـ 15 ألف بطارية حقيقى

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام