لعبة من "Nintendo" تحصل علي 15 مليون تحميل خلال أسبوع منذ إطلاقها - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

لعبة من "Nintendo" تحصل علي 15 مليون تحميل خلال أسبوع منذ إطلاقها


  

لعبة من "Nintendo" تحصل علي 15 مليون تحميل خلال أسبوع منذ إطلاقها

بدأت شركة "نينتيندو" Nintendo الشهيرة في مجال الألعاب في تطوير الألعاب لمنصات التشغيل المحمولة منذ عامين، وقامت الشركة يوم الأربعاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري بإصدار لعبة جديدة تحمل اسم Animal Crossing - Pocket Camp. ونجحت هذه اللعبة في الوصول إلى عدد 15 مليون تحميل خلال أسبوع فقط من إطلاقها، علي نظامي تشغيل iOS والأندرويد.

واللعبة متاحة للتحميل المجاني علي كل من جـــــوجــــــل بـــــلاي والآب ستـــــــــــــــــــــــــــــــور. ومع ذلك، هناك تذاكر Leaf Tickets والتي يمكن إستخدامها لشراء العناصر داخل اللعبة. يمكن للاعبين كسبها عن طريق حصد النقاط أو عن طريق دفع مال حقيقي. ويمكن التعرف علي المزيد من المعلومات عن اللعبة، والشخصيات التي يمكن شراؤها وطريقة اللعب من موقعها علي الانترنــــــــــــــــــــــــــــــــت.

جدير بالذكر أن لعبة Animal Crossing: Pocket Camp هي ثالث لعبة تقوم شركة Nintendo بإصدارها للهواتف الذكية بعد كل من Super Mario Run و Fire Emblem Heroes

عن الكاتب

شارك

لعبة من "Nintendo" تحصل علي 15 مليون تحميل خلال أسبوع منذ إطلاقها

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام