"تعزيز دفاعات الإنترنت" في بلدان جنوب إفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

"تعزيز دفاعات الإنترنت" في بلدان جنوب إفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى


  

"تعزيز دفاعات الإنترنت" في بلدان جنوب إفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى

أعلنت اليوم "أتيفو نيتويركس"، الشركة المتخصصة في مجال تقنيات الخداع الخاصة بكشف أخطار أمن الإنترنت، عن شراكة إستراتيجية مع شركة توزيع المنتجات ذات القيمة المضافة "نيتويركس أنليميتد" في القارة الإفريقية. وتهدف "أتيفو نيتويركس" و"نيتويركس أنليميتد" من خلال الاتفاقية إلى توسيع نطاق وصول الجيل الجديد من الدفاعات المعتمدة على تقنيات الخداع والخاصة بأمن الإنترنت، إلى العملاء في بلدان منطقة جنوب إفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى.

وتمكّن هذه الاتفاقية العملاء في جنوب إفريقيا، وجنوب الصحراء الكبرى، من تحصين دفاعاتهم الأمنية للكشف فورًا عن أخطار التهديدات، وتحييدها، والتخلص منها، عبر اللجوء إلى مجموعة "أتيفو نيتويركس" القوية من الأدوات المبنية على تقنيات الخداع.

وتلتزم "نيتويركس أنليميتد" عبر شبكة متينة من الشركاء، بتقديم خدمات تحرص من خلالها على نيل رضا العملاء بالكامل، وتتسم بالتسليم السريع والفعال للمنتجات والخدمات، وتسهيل الوصول إلى الدعم، والتقديم الفوري للمعلومات المهمة، وإتاحة عمليات توزيع مثالية. ومن المنتظر أن تتيح الشركة لعملائها، عبر شراكتها مع "أتيفو نيتويركس"، وتضمين منتجات الأخيرة في محفظتها من المنتجات، الفرصة لاستغلال أفضل تقنيات الخداع كطبقة إضافية من الأمن لبناها التحتية الحساسة.

ومن المنتظر أن تنمو الأرباح العالمية للمعدات، والبرمجيات، والخدمات المتصلة بالأنظمة الأمنية في العالم إلى 101.6 مليار دولار في العام 2020، وفقًا لتوقعات شركة "آي دي سي". وتكتسب الأنظمة الأمنية المبنية على تقنيات الخداع، في ضوء تلك التوقعات، قبولًا متزايدًا بين الشركات والمؤسسات الحكومية، نظرًا لدقتها وكفاءتها في الكشف داخل الشبكات عن الأخطار التي استطاعت أن تتفوق على أنظمة الكشف الأخرى. وتُحسّن تقنيات الخداع من الجيل الجديد، مثل ThreatDefend Platform"" من أتيفو، مستوى الخداع إلى أكثر من مجرد عملية محاكاة بسيطة. وتجعل هذه الحلول الجديدة البيئة التقنية بمثابة "قاعة مرايا" عالية التفاعل، تدير أنظمة التشغيل نفسها وتشغل البرمجيات، كأصول الإنتاج، وتصادق على التقنيات وتقدمها لتحديث النظام بنشاط عقب التفاعل مع أي تهديد لتجنّب ترك المهاجمين أي أثر خلفهم.

أوضح أنطون جاكوبز، المدير العام لشركة "نيتويركس أنليميتد"، أن من المسئوليات الجوهرية لشركته كموزع للمنتجات ذات القيمة المضافة، عرض الحلول المتقدمة التي تلبي جميع احتياجات العملاء الأمنية المتغيرة على اتساعها، وتهدئ من مخاوفهم، وقال: "تبرز الحلول القائمة على تقنيات الخداع كتوجّه حديث وفريد من نوعه، يحل المشاكل التي تواجه الشركات في إطار الوضع التقني الراهن لديها. وتتيح هذه المنصات قدرة الكشف المبني على الخداع في كل طبقة من الطبقات الشبكية، لتتيح القدرة على الكشف الفعال في جميع محاور التهديد، ويؤدي توظيف حلول الخداع والشِّراك عالية التفاعل إلى فضح المخترقين لأنفسهم".

 قال راي كافيتي، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا بشركة "أتيفو نيتويركس"، إن شركته تستمر في قيادة التطورات في مجال تقنيات الخداع التي تُعيد وضع القوة الهجومية بأيدي فرق الأمن في الشركات، مؤكدًا، أن الوقت قد حان لكل الشركات كي "تعيد تقييم وضعها الأمني، وتقويمه، باحتضان التقنيات والحلول التي تعمل في إطار إجراءات هجومية ترمي لكسب المعركة ضد المهاجم البشري المعاصر، وذلك مع التوسّع المضطرد في استخدام الأجهزة المتصلة بالإنترنت"، وأضاف: "تسرنا شراكتنا مع "نيتويركس أنليميتد" الرامية إلى توسيع عملياتنا في جنوب إفريقيا ومنطقة جنوب الصحراء الكبرى، من أجل مساعدة الشركات على خداع أكثر المهاجمين تطورًا وتشتيتهم بكفاءة".

عن الكاتب

شارك

"تعزيز دفاعات الإنترنت" في بلدان جنوب إفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام