توعد محامى "مسيحى" الشوباشي بالحبس انتصارا لإمام الدعاة حديث التواصل| بالفيديو - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

توعد محامى "مسيحى" الشوباشي بالحبس انتصارا لإمام الدعاة حديث التواصل| بالفيديو


  

توعد محامى "مسيحى" الشوباشي بالحبس انتصارا لإمام الدعاة حديث التواصل| بالفيديو

 يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى مشهد دفاع الأستاذ ميشيل حليم المحامي عن إمام الدعاة الشيح محمد متولى الشعراوى، حيث نشبت مشادة كلامية بين الاستاذة فريدة الشوباشي الكاتبة الصحفية وبينه، بسبب هجومها على الشيخ محمد الشعراوي وتوعدها بالحبس.. وذلك في البرنامج التلفزيوني "هنا القاهرة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

أثار هذا المشهد الجدل عبر مواقع التواصل مما جعل الكثيرين من الرواد يثنون على ميشيل المحامى وموقفه الشجاع انتصارا لإمام الدعاة رغم كونه مسيحيا .


قدم المحامي المصري عمرو عبد السلام، نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، السبت، ببلاغ للنائب العام المصري ضد الكاتبة الصحفية المصرية فريدة الشوباشي.

وطالب عمرو عبد السلام في البلاغ باتخاذ كافة الإجراءت القانونية تجاه فريدة الشوباشي وإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة الفعل الفاضح العلني الخادش للحياء، طبقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات.

وينص القانون المذكور في مادته 278  على "كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز ثلاثمائة جنيه مصري".

وأضاف المحامي عمرو عبد السلام أنه وأثناء تبادل الحديث بينهما قامت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي باستخدام أصبعها الوسطى في إشارة تمثل خدشا للحياء العام وقامت بتكرار ذلك أكثر من مرة أمام الكاميرات حسبما ذكرت روسيا اليوم وتداولتها المواقع .

شارك

توعد محامى "مسيحى" الشوباشي بالحبس انتصارا لإمام الدعاة حديث التواصل| بالفيديو

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام