برنامج "CM Security AppLock" لمكافحة الفيروسات على هواتف الأندرويد - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

برنامج "CM Security AppLock" لمكافحة الفيروسات على هواتف الأندرويد


  

برنامج "CM Security AppLock" لمكافحة الفيروسات على هواتف الأندرويد

يوفر التطبيق مجموعة كاملة من الأدوات المجانية، والمميزات الرائعة لمكافحة الفيروسات، وتأمين الهاتف، وتأتى النسخة المجانية للتطبيق مصحوبة ببعض الإعلانات، وفى حالة رغبة المستخدم عدم عرضها عليه دفع دولار واحد شهريًا مقابل ذلك، والتطبيق من البرامج الضرورية الواجب توافرها على هواتف الأندرويد، لما يقدمه من مميزات فى مجالات مختلفة، مثل مكافحة الفيروسات، تأمين وحماية المتصفحات، والحفاظ على طاقة البطارية، مما يمنح المستخدم ساعات عمل أطول على الهاتف، بالإضافة لحماية الخصوصية.

 كما يمنح المستخدم بعض المميزات الإضافية، مثل قفل وتأمين التطبيقات، ويعتبر الأفضل والأسرع بين التطبيقات الأخرى، ويمكن الاستفادة من هذه الخاصية لقفل الصور والرسائل، أو منع الأطفال من شراء بعض التطبيقات غير المرغوب فيها من متجر التطبيقات، البرنامج حصل على الكثير من الجوائز العالمية، مثل جائزة أوسكار من قبل مؤسسة "AV-test"، كما حصل على المرتبة الأولى كأفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات، وتأمين الهاتف، وهو من أكثر التطبيقات احترافية، يستخدمه ما يزيد عن 50 مليون شخص حول العالم، كما أنه يدعم أكثر من 26 لغة مختلفة. 

ومن مميزات البرنامج

  • ميزة التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح الهاتف عند إدخاله كلمة مرور خاطئة مرتين.
  • يقوم البرنامج بإخفاء الدردشة الخاصة، وقفل بعض التطبيقات، مثل "الواتس آب"، والـ"فيسبوك"، وإخفاء الرسائل الخاصة، ومنعها من الظهور فى الإخطارات.
  • يستطيع البرنامج فحص جميع التطبيقات والملفات الموجودة على الهاتف، أو فى بطاقات الذاكرة الخارجية للكشف عن الفيروسات وبرامج التجسس أو الإعلانات، وذلك من خلال جدول زمني.
  • يقوم البرنامج بتأمين المتصفحات عن طريق تنظيف وإزالة جميع البيانات الخاصة بالمستخدم، وبيانات المواقع عند الخروج من البرنامج، هذا بالإضافة للتصفح الآمن على شبكة الإنترنت ومنع المواقع الخبيثة.
  • يحتوى البرنامج على أفضل الأدوات للمساعدة في تحديد مكان الهاتف عند حالات السرقة، والتحكم فيه عن بعد، وإمكانية قفل الهاتف لحماية بيانات المستخدم الخاصة.
  • يتميز البرنامج بالسرعة، حيث تستغرق عملية فحص الهاتف 5 ثوانٍ فقط، وهو بذلك أسرع بمعدل 500% من التطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى عدم استهلاكه لمساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف.

وفى النهاية؛ نجد أن البرنامج يدعم الكثير من اللغات، مثل  الإنجليزية، الروسية، الإسبانية، الإيطالية، الإندونيسية، التركية، الألمانية، البرتغالية، الفرنسية، ويختلف حجمه ورقم الإصدار، تبعًا لموديل الهاتف، ويمكن تحميله من الرابط التالي: https://goo.gl/p27CB2

عن الكاتب

شارك

برنامج "CM Security AppLock" لمكافحة الفيروسات على هواتف الأندرويد

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام