أديب تسبب في ضرر نفسي لنا.. بيان أسرة الشهيد "عمرو صلاح" عبر "فيس بوك" - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

أديب تسبب في ضرر نفسي لنا.. بيان أسرة الشهيد "عمرو صلاح" عبر "فيس بوك"


  

أديب تسبب في ضرر نفسي لنا.. بيان أسرة الشهيد "عمرو صلاح" عبر "فيس بوك"

يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى بيان لأسرة أحد أبطال معركة "الواحات" الرائد الشهيد "عمرو صلاح"، تدين استضافة الإعلامى عماد الدين أديب، الإرهابى، الذى شارك فى العملية الإرهابية.. حيث كتب شادى صلاح الدين، شقيق الشهيد، عبر صفحته الفيسبوكية: "نؤكد نحن أسرة الشهيد الرائد عمرو صلاح الدين - من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي - الذي لبى نداء ربه، واستشهد فداء للوطن يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2017، في الواقعة المعروفة إعلاميا ب "معركة الواحات"، أن ما قام به الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات "الحياة"، من استضافة الإرهابي المجرم عبد الرحيم المسماري، قد أساء إلينا جميعا.
وبما أن المجرم القاتل قد اعترف تفصيليا باشتراكه في العملية، التي أسفرت عن استشهاد 16 من خيرة رجال مصر، لقوا ربهم وهم يؤدون واجبهم، فإن ظهور مثل هذا المجرم قد تسبب في ضرر نفسي ومعنوي شديد لنا، كما أن الارهابي روج لأفكاره التكفيرية دون مقاومة من المحاور.
وبناء على ما سبق نعلن أننا نحتفظ بحق الرد القانوني على الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات الحياة أمام المحاكم المصرية.
حفظ الله مصر وقواتها المسلحة وشرطتها الباسلة".


البيان عبر صفحة شقيق الشهيد

شارك

أديب تسبب في ضرر نفسي لنا.. بيان أسرة الشهيد "عمرو صلاح" عبر "فيس بوك"

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام