غادة والي أول "مصممة جرافيك" مصرية تشارك بفعاليات منتدى شباب العالم.. بالفيديو - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

غادة والي أول "مصممة جرافيك" مصرية تشارك بفعاليات منتدى شباب العالم.. بالفيديو


  

غادة والي أول "مصممة جرافيك" مصرية تشارك بفعاليات منتدى شباب العالم.. بالفيديو

تدول رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للمشاركة المصرية "غادة والى"، أول مصممة جرافيك مصرية، وأكثر الشخصيات تأثيرًا حول العالم، في المنتدى العالمى للشباب، بشرم الشيخ.

وأعربت "والى"، عن فخرها بالتحدث أمام شباب العالم، قائلة: لي الشرف العظيم، أن أمثل شباب مصر، وتحديدًا في الفترة الحالية، التى تحتاج إلى التواصل الفعال في بناء المجتمعات، وبناء الحضارات، ومجتمعات متصالحة.


وقالت "والي"، إن التواصل بين المجتمع ينقسم إلى ثلاثة أقسام "حركى ولغوي وجرافيك"، ويمكن من خلال الجرافيك، توثيق التراث المصري، وتطوير التعليم، ولفتت، إلى أن أول تفاعل بين الإنسان والعالم الخارجي هو البصر، وأن التصميم يستطيع تغيير مصير الشعوب، وصوت الصورة أقوى من تأثير صوت الكلام.

وأضافت، أنها تحلم بصنع أشياء بصرية لتعزيز وإحياء مصر، مثل باقي دول العالم، «مش معقول جيل معتاد على الفن والموسيقى يطلع إرهابي أو متطرف أو عنصري»، داعية الجميع للمشاركة في الحلم والهدف من أجل السلام، من شرم الشيخ، أرض السلام، مؤكدة، أن التواصل الفعال هو البنية الأساسية لبناء مجتمع متماسك.

وقد فازت مصممة الجرافيك المصرية، غادة والى، في اختيار مجلة فوربس، ضمن قائمة ثلاثين فنانًا تحت سن الثلاثين، فى فئة الفن لعام 2017، كما قام المجلس القومي للمرأة بتكريمها، باعتبارها نموذجًا للفتاة المصرية الموهوبة، والقادرة على تحقيق حلمها، رغم التحديات التي تواجهها.

 

 

عن الكاتب

شارك

غادة والي أول "مصممة جرافيك" مصرية تشارك بفعاليات منتدى شباب العالم.. بالفيديو

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام