مواقع الشراء الآمنة ترفيه والعاب المرأة - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

مواقع الشراء الآمنة


  

مواقع الشراء الآمنة

المرأة هي الأكثر شراء من علي الإنترنت، ولكنها كثيرا ما تقع فريسة لبعض المواقع التي تقوم ببيع منتجات مقلدة بأسعار باهظة علي أنها منتجات أصلية لماركات عالمية شهيرة.

وعادة ما تكون هذه المواقع صينية تتفنن في تقليد المنتجات الأصلية وتصويرها بشكل جذاب يجعل من يراها يصدق أنها أصليه فتقوم السيدات علي الفور بالشراء من الموقع وخاصة إذا كان الموقع يقوم بعمل أي عروض وتخفيضات علي معروضاته. وبعد وصول المنتج تكتشف أن ما قمتي بشرائه منتجات مقلدة سيئة الجودة، علاوة علي وجود اختلافات في الخامات والمقاسات والألولن. وعند محاولة إرجاع المنتج يرفض الموقع، كما أن الكثير من هذه المواقع يتم الشراء منها من خلال الدفع ببطاقات الائتمان Credit Cards فيصبح من الصعب إلغاء عملية الشراء او استرجاع المنتجات مرة أخري.

وفيما يلي مجموعة من المواقع الموثوق فيها التي يمكنك الشراء منها بأمان دون قلق أو خوف من التعرض للنصب من هذه المواقع، ومنها مواقع الماركات العالمية الأصلية نفسها للتعرف علي خطوط الموضة لخريف وشتاء 2017، ومواقع تسوق عالمية تحرص علي سمعتها من خلال عرض منتجات أصلية عالية الجودة.

- موقع Monnier الفرنسي

- موقع بريطاني للماركات الرسمية

- موقع "فريد بيري" للأزياء

- موقع أمريكي للشحن المباشر

- موقع "بارنيز" الأمريكي الشهير

- موقع شراء الملابس والأحذية

- موقع بريطاني للماركات العالمية

- موقع Estee Lauder لمستحضرات التجميل

- موقع "فريمانز" للأزياء

- موقع "ليديانا" التركي

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

مواقع الشراء الآمنة

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام