سناب شات على استعداد للتجاوز: انها المفضلة من قبل الرجال - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

سناب شات على استعداد للتجاوز: انها المفضلة من قبل الرجال


  

سناب شات على استعداد للتجاوز: انها المفضلة من قبل الرجال

لأول مرة هذا العام،  سناب شات فاز علي إينستاجرام والفيسبوك لعدد من المستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 12-17 و18-24. هذا هو رأي إيماركيتر  أنه لأول مرة،  الشبكة الاجتماعية مارك زوكربيرج تسجل انخفاضا للمستخدمين في الفئة العمرية ما يبدو لصالح منصات الأصغر سنا، الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما.
وقال أوسكار أوروزكو، المحلل في إماركيتر، متحدثا في أكسيوس: "رأينا المراهقين ومرحلة ما قبل سن المراهقة الذين ينتقلون إلى سناب شات وإينستاجرام". "لقد وجد كلا المنصتين نجاحا مع هذه الشريحة العمريه، وذلك بفضل استخدام المحتوى المرئي للتواصل".

فقط في  الولايات المتحدة توقعات النمو للسناب شات تتراوح بين 5.8٪  ,79.2 مليون مستخدم شهريا، مما يؤثر على جميع الفئات العمرية باستثناء كبار السن. بزيادة قدرها 20٪ عن المستخدمين بين 18-24 سنة. حقيقة أخرى لصالح سناب شات هو البقاء  لفئه تحت 25 على التطبيقات الخاصة بك: بزياده 33٪ مقارنة بما كانت عليه قبل ستة أشهر.

ولكن توقعات  إنستاغرام ايضا ، والتي دائما على أساس أمريكي يجب أن نرى النمو (23.8٪)، حيث بلغت (85.5) مليون مستخدم، وبنسبة (19٪) للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 12 سنة و 8.8٪ للذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 17 عاما. هذه هي المرة الأولى، وقال إماركيتر، أن توقعات الفيسبوك هى الاقل ,  من الشبكة الزرقاء، في الوقت الراهن، لا توجد تعليقات.

عن الكاتب

شارك

سناب شات على استعداد للتجاوز: انها المفضلة من قبل الرجال

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام