ترانسيند تكشف عن 3 وسائط تخزين محمولة لأجهزة أندرويد - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

ترانسيند تكشف عن 3 وسائط تخزين محمولة لأجهزة أندرويد


  

ترانسيند تكشف عن 3 وسائط تخزين محمولة لأجهزة أندرويد

كشفت ترانسيند عن ثلاثة وسائط تخزين محمولة مخصصة للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، والتي تطوّرت مع مرور الوقت لتدعم وسائط التخزين الخارجية في ظل القيود الموجودة على سعة التخزين فيها.


بطاقة الذاكرة (UHS-I U3M) من نوع مايكرو إس دي المثالية لتخزين الفيديو بدقة 4K والتي تمتاز بسعة التخزين الكبيرة لتحقيق الاستفادة القصوى من أجهزة أندرويد المتوافقة مع معيار (UHS-I). وتمتاز هذه الذاكرة بسرعات فائقة في قراءة وكتابة البيانات تصل إلى 95 ميجابايت في الثانية و 60 ميجابايت في الثانية على التوالي، مما يجعلها مثالية للاستخدام لدى تسجيل الفيديو بدقة 4K أو من النوع ثلاثي الأبعاد 3D أو بالدقة العالية Full HD بكل سلاسة.


تعتمد هذه الذاكرة على شرائح فائقة الجودة من نوع (MLC NAND flash) تتمتع بالمتانة والموثوقية، وتوفر سعات تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، مما يجعلها مثالية للاستخدام مع الهواتف والكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام أندرويد لتخزين الصور والفيديوهات عالية الدقة.

وحدة التخزين (JetFlash880) لنقل البيانات بسهولة أثناء التنقّل، المزوّدة بمنفذ USB 3.0 لتسهيل نقل الملفات الرقمية وحفظها أثناء التنقل، وتتمتع هذه الذاكرة بسرعتها الفائقة في نقل البيانات، كما أنها أسرع 10 مرات من الأجهزة المزوّد بمنفذ من نوع USB 2.0. ومن جهة أخرى يتيح منفذ micro USB توصيل الذاكرة مع الأجهزة المحمولة.

 قارئ بطاقات الذاكرة (RDP9 Smart Reader) لتعزيز القدرات المحمولة لأجهزة أندرويد، يعتمد هذا القارئ على منفذ micro USB بما يتيح توصيله مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد والتي تدعم تقنية (USB OTG)، ويسهّل هذا القارئ إدارة ومشاركة الملفات الرقمية بين بطاقات الذاكرة المختلفة بسرعة وسهولة، سواء كانت من نوع SD أو microSD أو من ذواكر فلاش من جهة، وبين الهواتف أو الكمبيوترات اللوحية العاملة بنظام أندرويد، وذلك بسرعة وسهولة. ويمكن الاعتماد على منفذ USB الخاص بالقارئ لنقل البيانات بين الأجهزة المختلفة، سواء كانت هواتف ذكية أو كمبيوترات لوحية أو كمبيوترات محمولة أو كمبيوترات مكتبية، كما يتيح هذا القارئ توصيل ملحقات الكمبيوتر مثل الماوس ولوحة المفاتيح مع أجهزة أندرويد بسهولة.

 

شارك

ترانسيند تكشف عن 3 وسائط تخزين محمولة لأجهزة أندرويد

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام