من نحن - لغة العصر

من نحن


  

من نحن


لغة العصر مجلة شهرية متخصصة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات تصدر عن مؤسسة الأهرام منذ 5 يناير 2001 وتهدف إلى توفير المحتوي المعرفي المعاصر في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والإنترنت والشبكات الاجتماعية وريادة الاعمال والإبداع والابتكار.

تاريخ المجلة
لغة العصر واحدة من إصدارات الأهرام التي تخاطب فئات الشباب والمتخصصين، وقد حققت انتشارا كبيرا في السوق المصرية وتصدر في اليوم الأول من كل شهر منذ يناير 2001.
تقدم المجلة خدمة صحفية متميزة من خلال كوادر الأهرام الشابة المدربة ذات الخبرة، والإمكانات المتقدمة وتحظي بالتوزيع الواسع داخل وخارج مصر في المنطقة العربية وأوروبا.
ومع كل عدد يتم تقديم هدية مجانية عبارة عن أسطوانة مدمجة عليها مجموعة كبيرة من البرامج والألعاب ومكتبات الصور والفيديوهات وغيرها.


وتعتبر "لغة العصر"  من أكثر الاصدارات العربية عامة وإصدارات الأهرام خاصة خاصة فوزاً بجائزة الصحافة العربية

وتعد "لغة العصر" هى الإصدار الوحيد في العالم العربي كله الذي فاز بالجائزة أربع مرات وترشح لها أربع مرات خلال فترة قياسية (10 سنوات). حيث فازت "لغة العصر" بجائزة الصحافة العربية في عام 2005،و  2007 و 2009.كما فازت "لغة العصر" بجائزة الصحافة العربية في عام 2014

كما تم ترشيح الزميلين
أحمد عامر وأحمد خيري في عام 2008


كما تم أيضا ترشيح الاستاذ جمال غيطاس  في عام2012
والزميل أبو الحجاج وياسين غلاب وجمال غيطاس في عام2011


رئيس مجلس الادارة : أحمد السيد النجار
رئيس التحرير : نبيل الطاروطى

 

للتواصل مع المجلة عبر البريد الإلكتروني

logahtalasr @ ahram.org.eg

كلمات البحث:
تطبيق الواتساب

رابط دائم:
شارك

من نحن

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام