سياسة الخصوصية - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

سياسة الخصوصية


  

سياسة الخصوصية

شروط عامة

لغة العصر تضع خصوصية المستخدم في المقام الاول، وتعد سياسة الخصوصية بمثابة القواعد التي تحكم تداول  المعلومات الشخصية.

يمكن لمجلة لغة العصر أن تقوم بتعديل بنود هذه السياسة في أي وقت وفقا للتغيرات التي تطرأ علي الساحة. وسوف يتم نشر نسخة محدثة من سياسة الخصوصية، وإعلام المستخدمين إذا وجد أن التغييرات سوف تؤثر  في طريقة التعامل مع معلومات المستخدم التي قدمها بالفعل.

 

تجميع البيانات
يحق لمجلة لغة العصر أن تستخدم المعلومات الخاصة بالمستخدم في أي وقت.. وهذا يشمل بروتوكول الإنترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الإنترنت (مقدمي خدمات الإنترنت)، التاريخ و الوقت، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).. وتلك العملية  تهدف إلى  تحسين جودة الإعلانات من قبل شركات  الاعلانات مثل "جوجل"

سرية البيانات

جميع بيانات ومعلومات المستخدم التي يتم الحصول عليها من قبلنا هي سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

 الكوكيز:
 
إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم لمعرفة معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، بهدف تطويرالخدمة.

كما أن بعض الشركات المعلنة في لغة العصر قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بالمستخدم، ومن هذه الشركات مثلا شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense.

 استخدام جوجل "للكوكيز" DART يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين بناء على زيارة المواقع وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.. و يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة شبكة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية علي الرابط التالي: http://www.google.com/privacy_ads.html

كلمات البحث:
تطبيق الواتساب

رابط دائم:
شارك

سياسة الخصوصية

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام