20 مليون طابعة حجم مبيعات إبسون ذات خزانات الأحبار عالية السعة - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

20 مليون طابعة حجم مبيعات إبسون ذات خزانات الأحبار عالية السعة


  

20 مليون طابعة حجم مبيعات إبسون ذات خزانات الأحبار عالية السعة

كشفت اليوم شركة إبسون بالإعلان عن طابعاتها ذات خزانات الأحبار عالية السعة مما حققت مبيعات تراكمية بلغت 20 مليون وحدة حيث اثبت هذا النظام الذي أحدث تغييراً جذرياً في صناعة الطابعات.

حيث اطلقت إبسون طابعتها في حوالي 150 دولة ومنطقة حول العالم، والتي شهدت نموا في حجم المبيعات بجميع المناطق، وفي يونيو 2016، بلغت المبيعات التراكمية لهذه الطابعات 15 مليون وحدة حول العالم، مع نمو مستمر في جميع المناطق، وفي الأسواق الناشئة على وجه التحديد.

وأشارت الأبحاث الصادرة عن إبسون إلى هذا النوع الجديد من الطابعات استطاع أن يحدث تأثيراً قوياً في السوق وكان ذلك جلياً في الأسواق الناشئة، حيث شكلت مبيعاتها نسبة 10% من إجمالي مبيعات الطابعات العاملة بالليزر والأخرى العاملة بالحبر النفاث، مما يمثل حوالي 45 مليون طابعة (خلال السنة المالية المنتهية بشهر مارس 2016).

كما قامت "إبسون" بتعزيز مبيعاتها للطابعات ذات خزانات الأحبار عالية السعة لعملائها من مختلف القطاعات،  كما تواصل توفير خبراتها التقنية ذات الجودة العالية، ومنتجاتها المبتكرة ضمن إطار خططها الرامية إلى تعزيز أعمالها حول العالم.
و قال كويشي كوبوتا، المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات في وحدة عمليات حلول الطباعة "إبسون": "توفر الطابعات ذات خزانات الأحبار عالية السعة مستوى عالي من الراحة واليسر للمستخدم، حيث يمكنه طباعة آلاف الصفحات بأقل تكلفة ممكنة ودون الحاجة إلى تغيير خراطيش الحبر.

وتعمل تقنية "مايكرو بيزو" على تحقيق أداء عالي ومنتظم في الطباعة. كما أننا نلمس تقدير العملاء للطباعة الصديقة للبيئة التي توفرها هذه الطابعات، حيث أن كمية المواد الاستهلاكية منخفضة جدًا، نظرًا لعدم الحاجة لاستبدال خراطيش الحبر.

وساعدت هذه العوامل على تعزيز المبيعات التراكمية لطابعات "إبسون" ذات خزانات الأحبار عالية السعة لتصل إلى 20 مليون وحدة حول العالم، وسنواصل توفير القيمة المتميزة والحلول المبتكرة التي تلبي كافة احتياجات عملائنا".

عن الكاتب

شارك

20 مليون طابعة حجم مبيعات إبسون ذات خزانات الأحبار عالية السعة

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام