ثلاجة زجاجية تعمل باللمس تطلقها شارب اليابانية في مصر - لغة العصر

ثلاجة زجاجية تعمل باللمس تطلقها شارب اليابانية في مصر


  

ثلاجة زجاجية تعمل باللمس تطلقها شارب اليابانية في مصر

أطلقت شركة شارب العالمية أحد منتجاتها ثلاجة زجاجية وذلك ضمن خطتها للتوسع في السوق المصري، حيث تصنع هذه الثلاجة الزجاجية بمصانع العربي بقويسنا، ويأتي طرح هذا النوع من الثلاجات صديقة للبيئة في مصر، تماشيا مع توجهات الدولة في تقليل استهلاك الطاقة بنسبة ٤٠٪، بالإضافة إلى تحقيق رغبات المستهلك.

كما تتميز الثلاجة الزجاجية بتكنولوجيا البلازما كلاستر والتي تعمل علي قضاء 99.98% من البكتريا وتحتفظ بدرجة البرودة فترة طويلة وقت انقطاع التيار الكهربائى والتى تصل الى درجة صفر 100%.

وقال محي الدين العربي عضو المجلس التنفيذي لمجموعة العربي: ان منتجات شارب تحقق الرفاهية التي يحتاجها البيت العصري، حيث أن  الثلاجة مزودة بخاصية البلازما كلاستر بالاضافة الى شاشة تحكم ديجيتال تعمل بخاصية اللمس مشيرا أن إنتاج تلك الثلاجة يأتي ضمن خطة مجموعة العربي التي تستهدف الوصول لأحدث المواصفات العالمية بالجودة الفائقة .
واضاف العربي ان زيادة نسب الانتاج المحلي تهدف إلى توفير المنتج للمستهلك، بالإضافة إلى التصدير إلى دول العالم، وبهدف توفير الدولار وتشغيل الشباب والخريجين من خلال زيادة  خطوط الانتاج بالمصانع.

عن الكاتب

شارك

ثلاجة زجاجية تعمل باللمس تطلقها شارب اليابانية في مصر

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام