حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 أونلاين - لغة العصر

حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 أونلاين


  

حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 أونلاين

برج الحمل

على الصعيد المهني: يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج العملية التى لا تقدس أى شىء فى الحياة سواء العمل، لذلك سيشهد استقراراً كبيراً فى تلك الفترة القادمة، ومع ذلك يجب أن لا يقلل مجهوده أبداً ولا يتراخى عن أداء عمله حتى يرتفع مستواه ولا يتراجع خطوة واحدة عن أى نجاحات حققها.

على الصعيد العاطفي: بالنسبة للحياة العاطفية فستشهد تقدمًا واستقرارًا ملحوظًا وسيتلقى تضحيات كبيرة من قبل الطرف الآخر، كما أنه سيظهر القليل من مشاعره طوال الفترات المقبلة ما يمهد الطريق لشريك حياته.

على الصعيد الصحي: للأسف بعض المشاكل الصحية البسيطة ستواجه هذا البرج ولكن بقليل من الحرص والعمل ستتحسن حياته الصحية تمامًا وسيجتاز نتائج التحاليل والفحوصات.

لا تكن مستبداً ولا عصبياً بل انتبه إلى كلامك لأن صراحتك الشديدة قد تفقدك أصدقاء أو حلفاء ثم تسأل نفسك وبكل طيبة ماذا فعلت ودع عنك شعورك بالإحباط

 

برج الثور

على الصعيد المهنى: أنك ستشعر بضغط هائل بمجال العمل خلال هذه الفترة، بسبب تكليفك بالمزيد من المهام، عليك أن تضع كل تركيزك فى إنجاز هذه المهام.

على الصعيد العاطفى: عليك بتجنب الجدل مع الشريك، وذلك حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما وتزداد تعقيدا.

على الصعيد الصحى:  ستعانى هذه الفترة من آلام متكررة بالجهاز الهضمى تعود لاتباعك عادات غذائية خاطئة منذ فترة طويلة، عليك أن تلتزم بنظام غذائى متزن وشعورك المتكرر بالإرهاق يرجع إلى معاناتك بحالة من الأرق الشديد، وذلك بسبب تناولك المشروبات التى تحتوى الكافيين.

حاول أن تبحث عن الراحة لأنك قد تتعرض لوعكة صحية أو تتضايق من كثرة العمل فأنجز أعمالك قبل الراحة رغم الحاجة الماسة لها وقد يفرحك لقاء عاطفي اليوم

برج الجوزاء

على الصعيد المهني: ستشهد نقلة كبيرة جدا فى حياته على الصعيد العملى، فسيقترب كثيراً من حلم طالما حلم به فى أيامه السابقة، لذلك يجب أن يكون حذرا حتى يستطيع أن يحافظ على نجاحه، ويستكمل فى سلسلة العمل والمجهود دون توقف حتى يضمن الحفاظ على ما حققه.

على الصعيد العاطفي: بالنسبة للحياة العاطفية فيعتبر برج الجوزاء من أكثر الأبراج السعيدة فى الحب هذه الأيام، لذلك يجب أن يأخذ قرارا فى الارتباط الرسمى لأنها أيامه وأيام حظه فى الحب، أما بالنسبة للمرتبطين فسيتمتعون بمزاج وعاطفة مستقرة نوعاً ما.

على الصعيد الصحي: بالنسبة للحياة الصحية فهذا البرج له حظ سعيد أيضا، فسيعافى من بعض الأمراض المزمنة التى لطالما أزعجته مثل الصداع وآلام القولون، لذلك يجب أن يكون حريصا على ذلك ويحافظ أكثر على حالته الصحية.

توسع دائرة نشاطاتك واهتماماتك وقد تصل إلى حل لبعض الأمور المعلقة وشرح وجهة نظرك بطريقة سليمة ومنطقية هو الذي يوصلك إلى النجاح

 

برج السرطان

على الصعيد المهنى: من المتوقع زيادة دخلك فى الفترة المقبلة، ولن تضطر إلى اللجوء لفرصة عمل جديدة، وربما تعرض عليك فرصة سفر فى الأيام القليلة المقبلة، حاول أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ القرار فيها.

على الصعيد العاطفى: أنت من الشخصيات التى تمتلك قلباً شديد الحساسية، ورغم ذلك إلا أن إهمالك للحبيب من الأشياء التى تهدد علاقتكما، حاول أن تتعامل مع الحبيب باستيعاب حتى تعبر هذه الفترة الصعبة.

على الصعيد الصحى: الوقت مناسب للقيام بعدد من التمارين الرياضية المكثفة، وربما تلجأ إلى رفع الأثقال فى الفترة المقبلة حتى تستعيد لياقتك البدنية التى فقدت قدرًا كبيرًا منها بسبب ابتعادك عن عاداتك الرياضية.

تذكر أن الصمت من ذهب وأنت من أكثر الأبراج الذي يستطيع أن يصمت إذا أراد ولا تضيع وقتك في تفاصيل صغيرة لا تعنيك وأجل القرارات الهامة

برج الأسد

على الصعيد المهني: يشار إلى تغيير كبير فى جبهة عملك، ربما تنال منصبا كبيرا وتستطيع تغيير وظائف مرؤوسيك، تحتاج إلى الاستفادة الكاملة من الفرص التى تأتى عبر طريقك.

على الصعيد العاطفي: أنت ذاهب للحصول على نصيحة قيمة من شريك حياتك اليوم، قد لا ترضيك، ولكن يمكنك أن تفعل كل ما بوسعك لتقضى معه اليوم.

على الصعيد الصحي: ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائى وتناول السلطة يخلصك من الشغل الممل الذى يؤدى إلى اكتئاب.

مد يديك لمن حولك وخاصة للشريك لبناء مستقبل مشرق فهذا اليوم يحمل لك الفرصة المناسبة لتكون أكثر حكمة وأكثر استقراراً

 

برج العذراء

على الصعيد المهنى: أنت فى مزاج يميل للمغامرة اليوم، وتتمتع بقدرة كبيرة على الحفاظ على تركيزك فى العمل، فحاول التمسك بتركيزك والقيام بعملك فى الوقت المحدد له، وكسب المزيد من الوقت والمال.

على الصعيد العاطفى: ليست لديك قدرة فطرية على اتخاذ القرارات بسرعة، ولكن ستفعل ذلك هذه المرة مع شريك حياتك لذلك لا تتوقع أنك ستأخذ الخيار الصحيح بسهولة، وأفضل طريقة هى أن تتريث وتتروى قبل اتخاذ قرارك.

على الصعيد الصحي: تعانى اضطرابات شديدة فى المعدة، لذلك حاول أن تستهلك طعاما بأقل كمية من الزيتن، وأن تشرب الكثير من الماء، ولكن حالتك ستتحسن بحلول نهاية اليوم، والعلاج المناسب سيقودك إلى الشفاء العاجل.

الأمور المالية مصدر التعب ولا تنسَ أنك من الأشخاص الكرماء الذين يتمتعون بالرفاهية لهم ولكل من حولهم

برج الميزان

على الصعيد المهني: من المحتمل أن ترث المال اليوم من مصدر غير متوقع ومن المرجح أن تحقق بعض استثماراتك نجاحًا كبيرًا فى الأسواق فحظك المالى جيد للغاية فحاول أن تكبح جماح اندفاعك.

على الصعيد العاطفى: اليوم مثالى لتنقية الأجواء بينك وبين شريك حياتك والانتهاء من جميع القضايا الكامنة فى علاقتك للعلن، وستساعد الصراحة كثيرًا فى تطهير علاقتك به وبث حياة جديدة فى علاقتك العاطفية.

على الصعيد الصحى: ستعثر اليوم على شخص يشجعك على الاهتمام بصحتك وحماسه سيساعدك على دفع نفسك إلى الأمام بحيث تكون صحتك ولياقتك البدنية فى الذروة.

تجذب الأنظار إليك اليوم وتكون محبوباً من قبل الكثيرين وتمارس سحرك بتفاؤل و يسطع نجمك اليوم وسط مناسبات مهمة وتزداد شعبيتك في المجال الاجتماعي

برج العقرب

على الصعيد المهنى: لقد قمت بالعمل لوقت طويل ولكن اليوم تميل إلى اللجوء إلى الخداع لإنجاز المهام، ومع ذلك هذا خطر لا داعى للقيام به، فالناس سوف تعرف ما تحاول القيام به، وسوف تفقد ثقة من حولك بعد وثوقهم بك على مر السنين.

على الصعيد العاطفى: تجرى اتصالات جديدة وصداقات، فتدخل فى دوامة الأنشطة الاجتماعية اليوم كما قد تتلقى اتصالاً من الشركاء المحتملين.

على الصعيد الصحى: تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية من خلال المشى أو الرياضة، لا تتجاهل ذلك أو تقلل من قدره، فى الفترة الحالية.

قد تفضل الوحدة والانعزال والبعد عمن حولك وخاصة أولئك الذين تجاملهم بشكل اضطراري وقد تعاني من غيرة أوشك في الحبيب أو تدخل في شجار يزعجك لعدة أيام وأنا أنصحك بأن تتأكد مما تسمع

 

برج القوس

على الصعيد المهني: ضغوط العمل تتزايد عليك وأنها تتخذك بعيدًا عن الواقع وبعيدًا عن الأنشطة التى تستمتع بها، سوف لا يكون لديك الكثير من الوقت للاسترخاء.

على الصعيد العاطفى: الحب حولك اليوم الهواء، والحب أيضًا فى عقلك، فعلا الحب موجود فى كل مكان. عليك أن تكون واعيًا بوجوده.

على الصعيد الصحى: من الضرورى بالنسبة لك أن تتوقف عن تناول الطعام بشكل عشوائى إذا كنت ترغب فى التخلص من مرض المعدة الذى يزعجك فى الأيام الماضية.

أترك انطباع جميل عند أشخاص جدد أنت تتعرف عليهم جدد حدة ذهنك وأنتهز الفرص فاتصالاتك سهلة وهادئة وتصرفاتك مرنة و أنت تحرص على التفاهم والود والمصالحات

 

برج الجدي

على الصعيد المهنى: ابتعد عن الأحاديث الساخرة اليوم، فربما تكون حالتك المزاجية الجيدة غير مناسبة لطبيعة يوم الآخرين، بالرغم من التوتر الذى يشهده المحيط المهنى إلا أنك تظل محتفظًا بهدوئك وريادتك.

على الصعيد العاطفى: قد يكون اليوم جيدًا على الصعيد المهنى، لكنه لن يكون على ما يرام على الصعيد العاطفى، وتزداد الخلافات بينك وبين شريك حياتك بسبب عدم تحملك للمسئوليات الملقاة عليك.

على الصعيد الصحى: تغير الطقس الدائم يزيد من أزماتك مع الرمد، وزيارة الطبيب أصبحت ضرورية الآن بعد ظهور عدد من الأعراض عليك مثل الصدع المستمر.

الجدي انتبه من التوتر و الأجوبة العفوية المتسرعة لأنها تورطك بمشاكل كثيرة لذلك يجب أن تكون أكثر حرصاً وألا تدع ضيقك من المحيط يزيد عن الحد الطبيعي

برج الدلو

على الصعيد المهنى: ستبذل الكثير من المجهود فى مجال عملك وهو ما يشعرك بالإرهاق الشديد، عليك أن تأخذ إجازة قصيرة خلال هذه الفترة، وذلك بهدف استعادة نشاطك من جديد.

على الصعيد العاطفى: علاقتك العاطفية مع الشريك تتمتع بالهدوء والخصوصية، وهو ما يحتفظ دائما على استقرارها، اليوم سيفاجئك الشريك بعدد من الأخبار الجيدة، والتى ستزيد من تفاؤلك وحماسك.

على الصعيد الصحى : أنك سريع الانفعال لذلك عليك أن تحافظ على هدوء حالتك المزاجية وتحسينها، وذلك من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية فى الهواء الطلق.

قد يحمل إليك ورقة مهمة لحياتك أو لقاءاً جيداً أو تحسناً في وضعك لأنك ترى بصيصاً من ضوء تسير على هداه و تمسك رأس الخيط باتجاه الحل وتسير خلفه وإذا كنت تنتظر تغيراً في حياتك فأظن أنك ستناله

برج الحوت

على الصعيد المهنى: يمكنك اكتشاف بعض الاخبار الجيدة كما كنت تنظم لها اليوم، فعليك الاهتمام بالتفاصيل، فهذا يوم رائع للتخطيط المثالى.

على الصعيد العاطفى: هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك الوقت مناسب لجمعها، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعم لك.

على الصعيد الصحى: تشعر بالخمول منذ بداية اليوم فمستويات الطاقة لديك منخفضة، وقد تصبح مشكلة لديك فى نهاية النهار، فلقد حان الوقت إلى أخذ راحة من كل شىء لقضاء يوم من الاسترخاء.

أنت تستعيد ثقتك بنفسك وبالمحيط من حولك وتستمتع بإنجازاتك وبالمدح والتقدير الذي يلقي بوهجه الوردي على أمورك العملية

المصدر

شارك

حظك اليوم الثلاثاء 21 مارس 2017 أونلاين

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام