تعليم التفصيل والخياطة للمبتدئين - لغة العصر

تعليم التفصيل والخياطة للمبتدئين


  

تعليم التفصيل والخياطة للمبتدئين

الخياطة هواية جميلة ووسيلة للتميز في الملبس حيث تعدين ملابسك وملابس أسرتك بنفسك، ففي كثير من الأحيان لا توفر الأسواق ما قد يرغب الشخص بارتدائه، أو قد لا تتوافر القياسات أو الموديلات الملائمة لكي، لذلك يصبح من المهِم امتلاك مهارات الخياطة والتفصيل.

كما تسعى بعض السيدات إلى تعلم الخياطة لتصليح الملابس لعائلتها أو لعمل إضافات للملابس، بحيث تصبح أجمل أو للحصول علي مصدر رزق إضافي بالعمل من المنزل. ومن الرائع معرفة إن الخياطة ليست بالأمر الصعب تعلمه كما قد يظن البعض، فهي تحتاج فقط إلى الممارسة والأدوات الملائمة، كما يمكنك أن تتعلمي الخياطة مهما كان عمرك.

والكثير من السيدات يرغبن في تعلم فن التفصيل والخياطة، ويبحثن عن أماكن لأخذ دورات تدريبية للتعلم وبدء مشاريعهن الخاصة. ولكي تبدأي عليكي أن تتعرفي أولا علي مبادئ وأساسيات الخياطة مثل طريقة القياس وطريقة قص القماش، والأنواع المختلفة من الخياطة، والأدوات التي تستخدم في الخياطة، وأنواع الأقمشة والإبر المستخدمة وغيرها، كما يمكنك تحميل كتب مجانية لتعليم  التفصيل والخياطة للمبتدئين بالصور والشرح.

وفيما يلي مجموعة من المواقع التي تعلم مبادئ وأساسيات تعليم فن خياطة الملابس ، بالإضافة إلي بعض الفيديوهات التعليمية المفيدة:

- أساسيات تعليم التفصيل للمبتدئين

- تحميل كتاب تعليم الخياطة للمبتدئين

- فيديو تعليم تفصيل الملابس بطريقة بسيطة

- أفكار مبتكرة للتفصيل

- مبادئ وأساسيات التفصيل والخياطة

- كل ما تحتاجين معرفته عن الخياطة

- دورة تعليم فن التفصيل والخياطة اونلاين

- تعليم التفصيل خطوة بخطوة

- كيف تتعلمي الخياطة والتفصيل

- تعليم الخياطة للمبتدئين

- أسرار ونصائح مهمة للتفصيل

- اصنعي ملابسك بنفسك

 

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

تعليم التفصيل والخياطة للمبتدئين

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام