"علم وإتعلم" ... أول تطبيق لمشاركة الخبرات والتعليم المجاني علي الانترنت - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

"علم وإتعلم" ... أول تطبيق لمشاركة الخبرات والتعليم المجاني علي الانترنت


  

"علم وإتعلم" ... أول تطبيق لمشاركة الخبرات والتعليم المجاني علي الانترنت

إذا كنت تعتقد أن التعليم لابد وأن يكون له تكلفة، فعليك التفكير مرة أخري، فتطبيق Broke Parrot يتيح لك فرصة التعلم مجانا من خلال مشاركة وتبادل الخبرات والمهارات علي الانترنت.

ويعمل تطبيق Broke Parrot كحلقة وصل بين الأشخاص الذين لديهم الخبرة في مهارات معينة، ويرغبون في تعليم هذه الخبرات للآخرين، وذلك في مقابل تعلم خبرات ومهارات أخري من الآخرين، دون دفع أي مقابل مادي.

فعلي سبيل المثال، إذا كنت تجيد مع برنامج الفوتوشوب، فيمكنك العثور علي شخص يريد تعلم هذا البرنامج، في مقابل تعليمك كيفية التزلج علي الجليد، أو شخص آخر يمكنه تعليمك فنون الرسم أو الباليه، أو الطبخ، أو التصوير الإحترافي، وغيرها من المهارات الأخري، وهكذا يتم التواصل بين كل من يريدون التعليم والتعلم في أي مكان في العالم مجانا.

والتسجيل في التطبيق مجاني، فبمجرد زيارتك للصفحة الرئيسية لتطبيق Broke Parrot علي الانترنت، عليك أن تقوم بإدخال اسمك والإيميل، ليتم إرسال بياناتك لمديري الموقع وسيتم بعدها الاتصال بك علي بريدك الإلأكتروني.

وقريبا ستتاح نسخة مجانية من تطبيق Broke Parrot للعمل علي أنظمة تشغيل الاندرويد وال iOS


عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

"علم وإتعلم" ... أول تطبيق لمشاركة الخبرات والتعليم المجاني علي الانترنت

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام