لعبة Stupid Again الاكثر انتشارا علي جروبات السيدات والبنات علي الفيسبوك - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

لعبة Stupid Again الاكثر انتشارا علي جروبات السيدات والبنات علي الفيسبوك


  

لعبة Stupid Again الاكثر انتشارا علي جروبات السيدات والبنات علي الفيسبوك

بالرغم من عدم مرور وقت كبير علي ظهور لعبة Stupid Again إلا أنها انتشرت بشكل كبير بين السيدات والفتيات اللاتي أصبحت هذه اللعبة هي شغلهن الشاغل في الفترة الأخيرة حيث يقمن في إنزال تطبيق اللعبة علي هواتفهن ويبدأن في لعبها. ثم يقمن يتبادل صور من اللعبة محاولين مساعدة بعضهن البعض في حل ألغاز هذه اللعبة والانتقال إلي المراحل المتقدمة فيها. ومما يميز هذه اللعبة هي طريقة الحل الغريبة لألغازها، فمثلا تظهر صورة لطفل يبكي ويطلب منك إسكات هذا الطفل وتهدئته لينام، وحل هذا اللغز هو أن تقوم بتحريك هاتفك بطريقة هادئة ولطيفة واحتضانه لتجعل الطفل يهدأ وينام.


فبدأت السيدات والفتيات في الجروبات النسائية الشهيرة مثل جروب "7ad ye3raf" وجروب "يا بنات...يا بنات" وجروب "Ladies Only" وغيرها في عمل بوستات لإرسال صور Screenshots من اللعبة يسألن فيها عن كيفية حلها، وبالطبع فإن باقي أعضاء الجروب يقمن بالتفاعل مع البوست وإرسال الحلول علي الفور.


ويتم إنزال هذه اللعبة علي الهاتف بتحميل الملف الخاص بها من نوع APK ، علما بأن هذه اللعبة لا يتم تحميلها من علي جوجل بلاي ويمكن تحميلها من هذا الــــــــــــرابـــــــــــــــــــــط

شارك

لعبة Stupid Again الاكثر انتشارا علي جروبات السيدات والبنات علي الفيسبوك

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام