رواد السوشيال ميديا : "اللي عملته اسعاد يونس لمصر في خمس ايام مافيش اي حكومة فيكي يا بلد قدرت تعمله" - لغة العصر

رواد السوشيال ميديا : "اللي عملته اسعاد يونس لمصر في خمس ايام مافيش اي حكومة فيكي يا بلد قدرت تعمله"


  

رواد السوشيال ميديا : "اللي عملته اسعاد يونس لمصر في خمس ايام مافيش اي حكومة فيكي يا بلد قدرت تعمله"

أثارت الحلقة التي أذاعتها الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" ردود أفعال رواد السوشيال ميديا، حيث أشادوا بما فعلته الفنانة حين استضافت في حلقتها مجموعة من رؤساء إدارة شركات المنتجات المصرية تحت عنوان "صنع في مصر". 

فاستضافت رئيس شركة باتا لصناعة الأحذية، وكورونا للحلويات وقها للأغذية وسافو لمنتجات التنظيف، ودعت الفنانة إسعاد يونس المصريين لشراء المنتجات المصرية والاستغناء عن المنتجات البديلة المستورده وأشادت بجودة المنتجات المصرية. وبعد الحلقة زادت مبيعات هذه الشركات بدرجة كبيرة حتي نفذت الكميات الموجودة في الأسواق، وأوضح السيد "شكري حماد" رئيس مجلي إدارة شركة باتا أن نسبة مبيعات الشركة زادت ووصلت إلي الضعف وفي بعض الفروع تخطت الخمسة أضعاف، كما أرسل السيد "حسن شعبان" رئيس مجلس إدارة شركة الأسكندرية للحلويات والشيكولاتة (كورونا) بخطاب شكر للفنانة إسعاد وأسرة برنامج "صاحبة السعادة" علي تدعيم الشركة في البرنامج مما زاد من حماس المصريين فأقبلوا علي شراء منتجات الشركة.

كما واصلت الفنانة "إسعاد يونس" جهودها في دعم المنتج المصري، قامت علي حساب برنامج "صاحبة السعادة" علي الفيسبوك بنشر عناوين أفرع هذه الشركات في جميع أنحاء الجمهورية ليستطيع المصريين العثور عليها والشراء منها.

وتوالت تعليقات الشكر والإعجاب من رواد السوشيال ميديا للفنانة إسعاد يونس علي جهودها في دعم المنتج المصري، مشيدين بمحاولاتها في رفع الانتماء الوطني للمصريين، فعلق بعضهم قائلا "ن اللي عملته اسعاد يونس لمصر في خمس ايام مافيش اي حكومة فيكي يا بلد قدرت تعمله" ، وقال آخر "يا صاحبة السعادة رجعتي لينا الأمل في منتجات بلدنا" , وأيضا قالوا "كل الشكر والتقدير للرائعة مدام إسعاد يونس وفريق عمل برنامج صاحبة السعادة علي هذا العمل الرائع".







عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

رواد السوشيال ميديا : "اللي عملته اسعاد يونس لمصر في خمس ايام مافيش اي حكومة فيكي يا بلد قدرت تعمله"

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام