فيدا أند كو ستوديوز الشريك الرسمي GIS Cloud في مصر - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

فيدا أند كو ستوديوز الشريك الرسمي GIS Cloud في مصر


  

فيدا أند كو ستوديوز الشريك الرسمي GIS Cloud في مصر

كشفت « فيدا أند كو ستوديوز» عن  شراكتها رسمياً مع  "جي أي أس كلاود" لتكون فيدا أند كو ستوديوز الشريك الرسمي لخدماتها ومنتجاتها في مصر، وهي  واحدة من مطوري نظم المعلومات الجغرافية.aspx'>الجغرافية في السوق العالمي و قاعدة بيانات مع مجموعة واسعة من تطبيقات تحديد المواقع الجغرافية.aspx'>الجغرافية عبر القمر الصناعى. ويصل إستخدام تطبيقاتها إلى ما يقرب من 70000 مستخدم في جميع أنحاء العالم.

وقال أحمد أمين رئيس القطاع التجاري ومؤسس فيدا أند كو ستوديوز عـن أهمية الخطوات التوسعية التي تمت خلال العام  2016، والتي يأتي في مقدمتها توقيع عقد شراكة مع شركة جي أي أس كلاود لنكون الشريك الرسمي المفوض لبيع خدماتها ومنتجاتها في مصر. وقد جاء اختيار جي أي أس كلاود بإعتبارها من أهم الشركات الرائدة في عالم تصميم وتطوير تكنولوجيا رسم الخرائط والبيانات، مما يجعل المعلومات الجغرافية.aspx'>الجغرافية للمكان سهلة الوصول ويحقق أفضل أداء لإدارة الأعمال وإتخاذ القرارات وتحقيق عائد جيد على الاستثمار. مشيرا إلى أن ما تم تحقيقه في مجال نظم المعلومات الجغرافية.aspx'>الجغرافية خلال السنوات الماضية في السوق المصري مع عدد كبير من الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في عدة قطاعات مختلفة مثل التطوير العقاري والخدمات المصرفية وشركات الإتصالات وشركة التوزيع الكبرى التي لديها اسطول كبير من السيارات وترغب في متابعتها وأيضا الهيئات والجهات الحكومية لتصميم وتطوير حلول متخصصة لتناسب كافة الأحتياجات حسب متطلبات وميزانية كل عميل يعد شهادة خبرة لـ فيدا أند كو ستوديوز في قطاع نظم المعلومات الجغرافية.aspx'>الجغرافية والأبحاث الجغرافية.aspx'>الجغرافية، وأضاف أن في مقدمة هذه التوسعات.

أول تطبيق لتحديد المواقع جغرافياً فى مصر

فيدا أن كو ستوديوز تقوم أيضا بتصميم وتطوير الحلول الذكية المتخصصة القائمة على نظم المعلومات الجغرافية.aspx'>الجغرافية حسب متطلبات كل عميل وفقا لإحتياجات العمل. وقد قامت فيدا أند كو ستوديوز بتطوير تطبيق تراك ميGlobal  TrackMe التطبيق الأول والوحيد لخدمات ال Geo marketing و بالأخص OOH (أوت أوف هوم)، القائم على أساس تقديم خدمات جغرافية في إطار منطقة معينة. هو مبني من خلال منصة جي أي أس كلاود لدمج القدرات التحليلية المتقدمة. وقد تم تصميم هذا التطبيق خصيصا لإمكانية تحديد ومتابعة المواقع الجغرافية.aspx'>الجغرافية للافتات الإعلانية، وأيضا معرفة وحصر الفروع الخاصة للشركات ونقاط التوزيع و الوكلاء(Retail) وغيرها من الأنشطة التي تحتاج لمتابعة وحصر وتقييم أدائها في عدد كبير من المناطق على مستوى الجمهورية.  

كما ان "تراك مي جلوبال" لديه القدرة على جمع البيانات بشكل ميداني متنقل تمكن العملاء من متابعة كافة المواقع والحصول على المعلومات المطلوبة بدقة من أي مكان وفي أي وقت ومن خلال أي جهاز. وقد بدأت فيد أند كو ستوديوز عملها مع جي أي أس كلاود منذ 2014 لجمع وتحليل أصول العملاء الخاصة بهم والمنافسين، من خلال فريق عمل محترف مهمته الرئيسية جمع البيانات وتغطية جميع انحاء الجمهورية من أجل ضمان تقديم معلومات حقيقية كاملة على درجة عالية من الدقة.  

وإختتم أمين "أن هذه الخطوات التوسعية للشركة تتضمن أيضا خطط لزيادة حجم أعمالها الفترة المقبلة في عدة مجالات مختلفة، هو تقديم خدمات وحلول ذكية جغرافية لتخطيط وإنشاء وتطوير المدن الذكية والتي سيتم عرضها خلال معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC 2016 يومي 28-29 سبتمبر المقبل. ويأتي هذا ضمن وعود الشركة للسوق المصري منذ يومها الأول بتقديم خدمات عديدة متطورة لمساعدة الهيئات الحكومية وقطاع التطوير العقاري المحلي والعالمي وأيضاء الأستشاريين المتخصصين في مجال البناء والتطوير العقاري. ومما لاشك فيه أن رسم الخرائط الجغرافية.aspx'>الجغرافية وجمع البيانات الميدانية يعد أداة أساسية هامة لتخطيط وتطوير المدن الذكية في المناطق الحضرية لإنشاء بنية تحتية للطرق ومرافق المياه للحصول على نتائج أفضل والمحافظة على الموارد والتكاليف".

شارك

فيدا أند كو ستوديوز الشريك الرسمي GIS Cloud في مصر

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام