"سيركو" تستعرض ابتكاراتها في قطاع المواصلات بالشرق الأوسط - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

"سيركو" تستعرض ابتكاراتها في قطاع المواصلات بالشرق الأوسط


  

"سيركو" تستعرض ابتكاراتها في قطاع المواصلات بالشرق الأوسط

تشارك اليوم "سيركو الشرق الأوسط" في فعاليات "مؤتمر ومعرض المواصلات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" لعام 2016  وذلك في الفترة من  25 و 27 أبريل الجاري بدبي والذي يقام تحت شعار "التنقل الحضري: أفكار كبيرة". وسيشهد الحدث عرض أحدث الابتكارات في قطاع المواصلات، إلى جانب الخدمات والحلول التي تهدف إلى إيجاد أنظمة مواصلات أكثر أمانا واستدامة. وستستعرض شركة "سيركو الشرق الأوسط" خبرتها الفريدة في توفير وتشغيل أنظمة السكك الحديدية في المنطقة، كما ستسلّط الضوء على كيفية مساهمتها في الحدّ من الآثار البيئية والاقتصادية والاجتماعية المترتبة على الازدحامات المرورية على مدن المستقبل، وهو المحور الأساسي الذي يركز عليه هذا الحدث.

و قال ديفيد جرير، الرئيس التنفيذي لسيركو الشرق الأوسط: "إننا نتطلّع إلى نشر خبرتنا في المنطقة كي يحصل المقيمون والسياح فيها على أفضل تجربة في مجال المواصلات، إلى جانب دعم المشاريع التجارية في هذا القطاع بأفضل الخبرات".
وسيسلّط مؤتمر ومعرض المواصلات في دورته لهذا العام الضوء للمرة الأولى على مشاريع المواصلات الخاصة بالمدارس، وستشارك هيئات المواصلات العامة المسؤولة عن هذه المشاريع مثل هيئة دبي للطرق والمواصلات في جلسات الحوار في المؤتمر، مما سيجعل هذا الحدث المنصة المثالية لالتقاء خبراء المواصلات من كافة أنحاء العالم والمنطقة مع بعضهم وتعزيز خبراتهم ومعارفهم وتطوير مبادئ السلامة الأساسية.
وأـضاف جرير: "إننا نؤمن بتوطين الوظائف، وننظر إليها كأولوية في العمل، ولا يقتصر ذلك على تدريب المواطنين وتطوير قدراتهم فحسب، بل يتعداه إلى إيجاد شراكات في البلدان التي نعمل فيها وتعزيزها، وتجسيدا لهذا المبدأ سننظم خلال الشهر القادم في قطر يوماً لنشر خبرتنا ومعرفتنا هناك، كما أن مشاركتنا في "مؤتمر ومعرض المواصلات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" يمثل ركيزة هامّة ونقطة انطلاق للحوار حول خبرتنا في قطاع المواصلات".

شارك

"سيركو" تستعرض ابتكاراتها في قطاع المواصلات بالشرق الأوسط

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام