تحميل واتس اب تنزيل whatsapp مجانا من الموقع الرسمي Whatsapp.com بجميع الهواتف الذكية - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

تحميل واتس اب تنزيل whatsapp مجانا من الموقع الرسمي Whatsapp.com بجميع الهواتف الذكية


  

تحميل واتس اب تنزيل whatsapp مجانا من الموقع الرسمي Whatsapp.com بجميع الهواتف الذكية

تحميل واتس اب تنزيل whatsapp مجانا من الموقع الرسمي Whatsapp.com لإجراء المحادثات الصوتية تحميل واتس اب بلس الجديد، برنامج مراسلة يعتبر منصة تواصل متكاملة لتقديم خدمة الرسائل الفورية النصية ، يمكن المستخدمين من إجراء المراسلات النصية وارسال الصور والفيديوهات.

 تجدون في اسفل الموضوع رابط تحميل واتس اب ، وذلك مجانا من موقع واتس اب الرسمي،ويمكن الحصول على ميزة المكالمات الصوتية على واتس اب لنظام تشغيل iOS عبر تحديث التطبيق عن طريق متجر اي تونز، بحيث وصل التحديث الجديد الذي يحمل 2.12.1 مع ميزة المكالمات الصوتية.

حيث تستطيع الآن التحدث عبر الرسائل النصية ” sms ” بكل حرية ومجانا بعد تحميل برنامج المراسلة المجاني والأشهر عالمياً “واتس اب” الذي يعمل على جميع انظمة الهواتف الذكية من اندرويد وابل وبلاك بيري ونوكيا.عبر بروتوكول الإنترنت للهواتف الذكية SmartPhones. تطبيق ” whatsapp”.

تحميل واتساب النسخة الجديدة الاخيرة الاصدار العربى اخفاء الصور على الواتساب اخفاء ظهور الحالة، تنزيل وتحميل واتساب Download Whatsapp تنزيل برنامج واتس اب النسخة الاخيرة اخفاء ظهور الحالة واخفاء الصور على الواتساب،  والواتس اب بلس بالنسخة الجديدة 2015 كاملة برابط مجاني مباشر وعبر تفاصيل تنزيل النسخة الجديدة بكامل التحديثات للواتساب مع التطبيق الأكثر شهرة على النت.

رابط تحميل الواتس اب

 

ويمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.

 

 

لتحميل واتس اب النسخة الاصلية يمكنك إختيار هاتفك من الروابط التالية:

 

تحميل برنامج واتس اب بلس 2015

لتحميل برنامج واتس اب للاندرويد 

 

شارك

تحميل واتس اب تنزيل whatsapp مجانا من الموقع الرسمي Whatsapp.com بجميع الهواتف الذكية

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام