سداد فواتير الكهرباء لجميع المشتركين عبر شبكة "فورى" - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

سداد فواتير الكهرباء لجميع المشتركين عبر شبكة "فورى"


  

سداد فواتير الكهرباء لجميع المشتركين عبر شبكة "فورى"

أعلنت اليوم شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية،  عن أن خدمة دفع فاتورة الكهرباء عبر شبكتها قد أصبحت تغطي كافة أنحاء الجمهورية. وقالت الشركة أنها قد أتمت التوقيع مع جميع شركات الكهرباء في مصر، مما يسمح للعملاء من جميع أنحاء البلاد أن يدفعوا فواتير الكهرباء باستخدام خدمات شبكة فوري السهلة والمريحة والآمنة في الوقت ذاته.

ويمكن للمواطنين أن يدفعوا فواتير الكهرباء من خلال عدد من الطرق السريعة والمريحة والأمنة في نفس الوقت، سواء من خلال أحد منافذ فوري التي تبلغ 50 ألف منفذ تشمل تجار التجزئة من محلات بقالة "سوبر ماركت" وصيدليات وغيرها أو 4.500 ماكينة صراف آلي للبنوك أو بمكاتب البريد أو عبر الانترنت من خلال منصة MyFawry أو عبر أجهزة المحمول.

وصرح السيد/ أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري: إن شركة فوري كانت هي صاحبة الريادة في مجال توفير خدمات دفع فواتير الكهرباء، حيث بدأت تقديم تلك الخدمة لأول مرة منذ 3 سنوات وذلك لبعض الشركات، واليوم نحن فخورون بأن نعلن تغطية كافة محافظات الجمهورية بنسبة 100%، وذلك لجميع شركات الكهرباء.

وقال إن خدمة سداد فواتير الكهرباء عبر شبكة فوري تتيح للمواطن سداد قيمة فاتورته في أي وقت ومن أي مكان، وعلى الجانب الآخر، فهي تمكن شركات الكهرباء من رفع كفاءتها عبر تخفيف عبء التحصيل وزيادة التدفقات النقدية وزيادة كفاءة إدارة العمليات المالية بها. وحسب التقديرات يبلغ عدد المشتركين لدى جميع شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية أكثر من 24 مليون مشترك.

وتضم قائمة شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية كل من شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء وشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء وشركة القناة لتوزيع الكهرباء وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء وشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء وشركة صعيد مصر لتوزيع الكهرباء وشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.

وتتميز خدمة سداد فواتير الكهرباء عبر شبكة فوري بسهولة الاستخدام فضلا عن أنها متاحة على مدى ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع. حيث يمكن للمشترك عبر إدخال رقم اشتراكه أو رقم فوري المدون أعلى الفاتورة أن يتعرف على قيمة الفاتورة الشهرية المستحقة عليه، وسداد قيمتها إما عبر منافذ فوري لدى تجار التجزئة والصيدليات أو مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي وفروع البنوك أو عبر الإنترنت والتليفون المحمول حيث يتلقى إيصالا بالسداد، وهو ما يؤكد أن عملية سداد قيمة الفاتورة قد تمت بنجاح.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة فوري تتمتع بانتشار جغرافي واسع على مستوى الجمهورية، فضلا عن أنها وسيلة عصرية بسيطة ومريحة وأمنة تماما ومتاحة أمام المواطنين على مدى ال 24 ساعة. فشبكة فوري تتواجد في أكثر من 300 مدينة، وقرية على امتداد مصر، من خلال أكثر من 50 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، من ضمنها 15 بنكا، و4200 ماكينة صراف آلي (ATM)، و1300 مكتب بريد، إضافة إلى 35 ألف منفذ لتجار التجزئة تضم صيدليات، ومحلات بقالة "سوبر ماركت" ومحال بيع أجهزة الموبايل، وخدمات الإنترنت، هذا بالإضافة إلى أنها تتيح أيضا خدمات الدفع عبر الإنترنت والتليفون المحمول. ويبلغ إجمالي عمليات السداد التي تتم عبر شبكة "فوري" حاليا أكثر من مليون عملية يومياً، تناهز قيمتها أربعة مليارات جنيه مصري (نحو 571 مليون دولار أمريكي) سنوياً.

يذكر أن خدمة الدفع الفوري لفواتير الكهرباء تتم بالتعاون  مع مركز الاهرام للادارة والحسابات الالكترونية (أماك)

عن الكاتب

مساعد رئيس التحرير

شارك

سداد فواتير الكهرباء لجميع المشتركين عبر شبكة "فورى"

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام