«في صن» تعزز تواجدها بالسوق المصري بالشراكة مع IBS كشريك حصري - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

«في صن» تعزز تواجدها بالسوق المصري بالشراكة مع IBS كشريك حصري


  

«في صن» تعزز تواجدها بالسوق المصري بالشراكة مع IBS كشريك حصري

طرحت مؤخرا شركة - في صن موبايل - من خلال اتفاقية توزيع حصرية مع «انترناشيونال بيزنس سيستمز للتوزيع IBS» والتي تمثل اضافة لشبكة توزيع هواتف «في صن» الذكية في المنطقة من خلال منافذ البيع بالجملة او بالتجزئة في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم.
وتعد شركة «في صن» التي تعمل منظومة من أحدث مرافق التصنيع في مختلف إدارات المنظمة في البحث والتطوير، وتصميم البرامج ، إنتاج وتجميع ، مراقبة الجودة وكامل خدمات ما بعد البيع . التي تلعب دورا رئيسيا في إنتاج الهواتف الذكية التي ترفع كفاءة الأعمال والحفاظ على تكنولوجيا متطورة. يضمن أيضا معايير الجودة العالية و الناحية الجمالية ، كما قامت بالتوسع عبر أسواق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،  وتهدف الشراكة إلى الوصول بهواتف «في صن » الذكية لشباب المستهلكين في مصر والاستحواذ على 5% من حصة السوق المحلي بحلول نهاية 2016.
صرح هيثم كلاكش - المدير التنفيذي لشركة «في صن» أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا - يعد طرح  الهواتف الذكية في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية المصري حيث تشهد البلاد نموا غير مسبوق في الطلب على الهواتف.
وأضاف كلاكش اما بالنسبة  للشراكة مع IBS ، تعد عنصرا أساسيا في استراتيجيتنا هو العمل علي  تطوير علاقات الشراكة بيننا وبين شركائنا الاستراتيجيين، التي سوف تميزنا عن العلامات التجارية الأخري. وIBS لديها العديد من سنوات الخبرة في مصر في مجال التوزيع من خلال شركائها الدائمين

كما صرح أيضا محمد سامح - المدير التنفيذي لشركة IBS - ان " شراكتنا مع في صن موبايل سيعزز حافظة منتجاتنا.كما أن لفريق العمل لدينا علاقات قوية مع قنوات التوزيع وشبكات اعادة البيع لتلبية طلبات العملاء . نحن نعمل علي الحفاظ ونمو شبكة العملاء ومن ثم فإننا قادرون على الاستجابة بسرعة إلى مشكلات العميل مع المنتج وتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع. كواحدة من أسرع شركات الالكترونيات الاستهلاكية في المنطقة العربية ، مع خبرة تمتد اكثر من عشرون عام، سنقوم بتغطية شاملة توفر تجارب العملاء من المنافسة على جودة عروض المبيعات وخدمات ما بعد البيع".

كما طرحت «في صن »- 5 هواتف ذكية بالسوق المصري بدءا من هاتف «ألفا» بشاشة 3.5 بوصة، و«دي.إن.إيه» يأتي  بمعالج ثماني النواه وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وسعة تخزين 16 جيجابايت، كما تتميز الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع وجود امكانية التركيز التلقائي التي تتيح للمستخدم الاحتفاظ أفضل تجربة للتصوير الفوتوغرافي و الفيديو أيضا، تم تنفيذ الهيكل الجارجي من الجلد المصنوع يدويا وحواف معدنية مقطعة بالليزر. توفر شاشة اللمس شاشة فائقة الوضوح للمستهلكين، كما يأتي « هاتف سمارت» بشاشة 5 بوصة باللون الذهبي .كما يأتي هاتف «سمارت» بالمعالج رباعي النواه، وننتظرالعديد من الهواتف المحمولة المبتكرة إلى أن تتوفر قريبا بتقنية 4G، والتي ستواجد هواتف Vsun بأنواعها المخصصة للسوق العربية والشرق الأوسط في مصر منتصف أغسطس الجاري.

شارك

«في صن» تعزز تواجدها بالسوق المصري بالشراكة مع IBS كشريك حصري

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام