"فورست جامب" يركض حول امريكا في 100 يوم ملفات اقرأ في العدد الجديد - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

"فورست جامب" يركض حول امريكا في 100 يوم


  

"فورست جامب" يركض حول امريكا في 100 يوم

"اذا كان " فورست جامب" استطاع أن يركض حول امريكا فأنا أسطيع أيضاً" هذا ما قاله Barclay Oudersluys -البالغ 23 من عمره- في مقابلة عبر الهاتف بعد ان اكمل 61 يوم من الركض.

يستيقظ كل يوم في السادسة صباحاً لكي يحافظ علي الوتيرة اليومية (48-53 كيلومتر) -وهي مسافة أكبر من الماراثون-كما فعل "جامب" في الفيلم فهو يركض من "سانت مونيكا" في كاليفورنيا إلي "بورت كلايد" في "ماين" . وكما الهمت هرولة "جامب" في الفيلم و جعل الناس يشاركونه في هرولته قرر Barclay Oudersluys ان يجمع 10,000دولار لمؤسسة " هول ستيبس" الخيرية و هي مؤسسة أنشئت في عام 2009 من قِبل عدائين من اجل محاربة الفقر عالمياً . لذلك قرر Barclay Oudersluys أن يتبرع بالمال لإنشاء بئر للماء في " موزامبيق" .

ويقول د.بول تومبسون و هو متخصص في الطب الرياضي في مستشفي " هارتفورد" أن Oudersluys يركض نحو المجهول , و بما أنه ليس سباق فيمكن أن يركض بوتيرة اقل حتي لا يتضرر قلبه و عضلاته كثيراً.

يعد ان بدأ Oudersluys تجربته في 5 ,مايو و طوله حوالي 175 سم و وزنه أقل ب 4.5 كيلوغرام لديه مرافقين غير الكلاب التي كانت تركض معه. فيقول أنه رافقه الكثير من الكلاب تمكث حوالي (8-16 كيلومتر) و لكنه لايدري كيف تعود الي ديارها مره اخري.

http://www.reuters.com/article/2015/07/09/us-usa-runner-gump-idUSKCN0PJ2QX20150709?feedType=RSS&feedName=lifestyleMolt


عن الكاتب

شارك

"فورست جامب" يركض حول امريكا في 100 يوم

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام