سيكو اليابانية تكشف عن ساعات Grand SEIKO - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

سيكو اليابانية تكشف عن ساعات Grand SEIKO


  

سيكو اليابانية تكشف عن ساعات Grand SEIKO 

كشفت سيكو اليابانية عن اطلاق موديلاتها من ساعات Grand SEIKO والتي تعد من أرقى الساعات في العالم و اكثرها جودة و التي تجمع يدويا و تقدم لأول مرة في مصر بحضور هيروكو أكاشى المدير الاقليمي لسيكو اليابانية والمهندس ابراهيم العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي الوكيل لساعات سيكو في مصر.

وأعرب هيروكو أكاشي عن سعادته عن سيكو بوتيك سيتي ستارز مؤكدا على أن ماركة جراند سيكو تستهدف شريحة مختلفة من العملاء المهتمون  و المغرمون باقتناء الساعات اليابانية فائقة الدقة و الجودة بأحدث التصميمات.

وفي سياق متصل أكد المهندس محمد العربي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي أن استراتيجية مجموعة العربي تحقيق رغبات وطموحات العملاء بكافة شرائحهم ، لذا يحرص العربي على تقديم موديلات متنوعه لماركات عالمية مختلفة ، معربا عن سعادته  الكشف عن ماركة جراند سيكو الجديدة التي تخاطب شريحه فريدة من العملاء،كما ان الساعات تجمع ما بين التكنولوجيا الفائقة والعصرية في التصميم إلى جانب الجودة اليابانية.

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

سيكو اليابانية تكشف عن ساعات Grand SEIKO 

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام