رينج تكرم عملائها في الشرق الأوسط - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

رينج تكرم عملائها في الشرق الأوسط


  

رينج تكرم عملائها في الشرق الأوسط 

كرمت شركة رينج عملائها الداعمين لرحلتها في أسواق الشرق الأوسط وذلك الاحتفالية التي عقدتها الشركة بمشاركة 35 من عملاء الشركة البارزين من انحاء المنطقة بما في ذلك عملاء من الإمارات والكويت والبحرين وعُمان والسعودية، وأكثر من 90 مشاركاً من شركاء القنوات والموزعين العاملين مع علامة رينغ. وقدّم جايمي سيمينوف، مؤسس علامة رينغ وكبير المخترعين في الشركة، الجوائز التقديرية للعملاء خلال زيارته الرسمية الأولى للشرق الأوسط.

يذكر أن منطقة الشرق الأوسط أصبحت تمثل إحدى أبرز المناطق الهامة لمنتجات وحلول رينغ الموجهة للأمن المنزلي، وتزداد أهمية زيارة سيمينوف إلى الإمارات فيما تؤكد الشركة التزامها العالمي تجاه تخفيض معدلات الجريمة وجعل الأحياء السكنية أكثر أماناً. وتضمنت زيارة سيمينوف عدة اجتماعات مع أبرز شركاء القنوات من السعودية ودول الخليج.

وقال جايمي سيمينوف، مؤسس رينج وكبير المخترعين: "تعد مهمة رينج، والرامية إلى تخفيض معدل الجريمة في الأحياء السكنية، الدافع الذي يدعم كافة قراراتنا، ويسعدني الحصول على فرصة زيارة المنطقة ولقاء الفريق المحلي للاطلاع على التزامه المستمر تجاه تأمين الأحياء السكنية في الشرق الأوسط. نؤمن بأن علاقاتنا الوثيقة ستثمر عن نتائج رائعة، وهذا سبب التزامنا التام تجاه دعم الفريق.

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

رينج تكرم عملائها في الشرق الأوسط 

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام