فيكرام بارمار : "لافا موبايل" اتخذت من السوق المصرى مركزا رئيسيا للتوسع فى أفريقيا - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

فيكرام بارمار : "لافا موبايل" اتخذت من السوق المصرى مركزا رئيسيا للتوسع فى أفريقيا


  

فيكرام بارمار : "لافا موبايل" اتخذت من السوق المصرى مركزا رئيسيا للتوسع فى أفريقيا

عززت Lava International ، التي تعد العلامة التجارية للهواتف المحمولة في الهند ، جذورها الدولية من خلال الدخول إلى الأسواق الجديدة مثل إثيوبيا وجنوب إفريقيا هذا العام، و تهدف الشركة إلى زيادة نموها من خلال مبادراتها الإستراتيجية لتضخيم وتوسيع أعمالها إلى الأسواق الدولية الأخرى.

وتعد Lava International Limited حاضرة بشكل كبير في العديد من المناطق الجغرافية مثل روسيا وأوزبكستان ونيجيريا وغانا وكينيا والسودان وتنزانيا. تكرارًا لممارساتها التجارية الصديقة من الهند ، تكتسب Lava أيضًا الثقة التجارية في مصر سريعًا وقد صنفتها أكثر العلامات التجارية الموصى بها من قبل تجار التجزئة، علاوة على ذلك ، كانت الشركة مزدهرة في عملياتها في مصر ، من خلال تأسيسها كمركز رئيسي للتصنيع في أفريقيا.

وقال فيكرام بارمار، مدير الأعمال في إفريقيا ، شركة Lava International Limited ، "لقد أتاح لنا هذا التوسع في إثيوبيا وجنوب إفريقيا فرصًا كبيرة لنقل الشركة إلى آفاق جديدة دوليًا. ويسمح لنا التطوير أيضًا بتوصيل الأشخاص من مختلف المناطق الجغرافية من خلال منتجاتنا وخدماتنا مما يساعدنا في الوقت نفسه على زيادة التعرف على علامتنا التجارية. مع هذا التصميم ، فإننا نحقق هذه التطورات والتطورات في أسواق جديدة وفتح مجموعة من فرص العمل لمواطني هذه الأسواق " .

وأضاف بارمار ان عدد العملاء للشركة قد وصل 17 مليون عميل فى 25 دولة على مستوى العالم مع بداية عام 2019 وذلك لسعيها الدائم بكل كوادرها لكسب ثقة عملائها في جميع الدول.

وكشف فيكرام أن شركة لافا موبايل حققت حصة سوقية في سوق (الفيتشرز فون  ) بالهند تجاوزت نسبة 16% ، كما ان الشركة قد تعاقدت مع ثلاثة شركات كبري لتوزيع منتجاتها من الهواتف المحمولة في مصر تتمثل في شركات(سمارت وراية و I2) .

وكانت الباطن ، الصين وروسيا وأوزبكستان ، الشركة صارمة في عملياتها وبحوثها وتطويرها مع خطة للاستحواذ على السوق في إثيوبيا وجنوب أفريقيا بحلول عام 2019، ويعد هذا التوسع الدولي في إثيوبيا وجنوب أفريقيا سوف يزيد من نموها باعتباره العلامة التجارية وتزويدهم بفرص عمل واسعة للتوسع أكثر في الأسواق المجاورة.

وقد حصلت الشركة علي حصة سوقية 10% السوق الهندي كما انها الشركة الهندية الوحيدة التي لديها أول مصنع SMT (تكنولوجيا تثبيت السطح) مخصص للتصنيع المحلي لوحدات PCBA (مجموعة لوحات الدوائر المطبوعة).

حيث أكملت Lava سيطرتها الشاملة على سلسلة قيمة المنتج مع إمكانات داخلية لتصميم المنتجات وسلسلة التوريد والتصنيع، مما يجعلها اللاعب الهندي الوحيد الذي يستثمر في هذه القدرات. تعمل الشركة باستمرار على زيادة قاعدة مورديها وسلسلة التوريد من الهند ، وبذلك تحقق الكفاءة ومزايا التكلفة الهندية. اليوم يتم شراء حوالي 25 ٪ أجزاء من هواتفهم المنخفضة نهاية داخل الهند. 

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

فيكرام بارمار : "لافا موبايل" اتخذت من السوق المصرى مركزا رئيسيا للتوسع فى أفريقيا

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام