التخلص من تنبيهات التطبيقات غير المستخدمة في هواتف أندرويد - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

التخلص من تنبيهات التطبيقات غير المستخدمة في هواتف أندرويد


  

التخلص من تنبيهات التطبيقات غير المستخدمة في هواتف أندرويد

يحرص الكثيرون على الاحتفاظ بشحن بطارية الهاتف لأطول فترة ممكنة حتى لا يتعرضون لنفاد شحنها أثناء وجودهم خارج المنزل، ومن ثم يفقدون القدرة على التواصل مع الآخرين بسهولة.

وتتعدد نصائح الخبراء في هذا الصدد, فمنهم من يوصي بإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية خاصة إذا كان المستخدم لا يحتاج إلى خدماتها, كتحديد الموقع وخلافه.

كما يوصي آخرون بالتخلص من التطبيقات التي تستنزف بطارية الهاتف والتي قد لا يكثر المستخدم من الاستعانة بها.

أما النصيحة الثالثة فتتعلق بإيقاف التنبيهات والإخطارات التي تصل للمستخدم من بعض التطبيقات التي لا يحتاج إلى خدماتها. فهذه التنبيهات مع تعددها قد تستنزف طاقة البطارية بمرور الوقت دون داع.

وتتعدد الطرق التي يمكن للمستخدم الاستعانة بها في تنفيذ هذه المهمة بحسب إصدار نظام التشغيل أندرويد، لكنها تعتمد في معظمها على إيقاف التنبيهات من خلال النقر فوق أيقونة المعلومات التي تبدو في شكل دائرة تضم حرف "i" والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عبرالنقر فوق أي من إشعارات التطبيقات التي تصل للمستخدم، ويمكنه وقتها حذف علامة التأشير من المربع الصغير المجاور لخيار إظهار التنبيهات، ثم تأكيد تلك الخطوة بالنقر فوق زر الموافقة الذي سيظهر في نهاية نافذة التأكيد.

عن الكاتب

كلمات البحث:
شارك

التخلص من تنبيهات التطبيقات غير المستخدمة في هواتف أندرويد

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام