N78 أول هاتف ذكي بتقنية الجيل الخامس يحصل على شهادة المطابقة الأوروبية أخبار وتقارير اخبار - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

N78 أول هاتف ذكي بتقنية الجيل الخامس يحصل على شهادة المطابقة الأوروبية


  

N78 أول هاتف ذكي بتقنية الجيل الخامس يحصل على شهادة المطابقة الأوروبية

كشفت OPPO عن اجتياز هاتفها الذكي الأول N78 المزود بتقنية الجيل الخامس 5G بنجاح لاختبارات المطابقة الأوروبية CE للجيل الخامس، والتي أجرتها هيئة "سبورتون إنترناشيونال" العالمية لخدمات الاختبارات،

وحصوله على شهادة المطابقة الأوروبية للجيل الخامس 5G CE من شركة CTC advanced. ويعد الهاتف الذكي الذي استعرضته الشركة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2019 أول هاتف يجمع بين التقنيات المتعددة للترددات والأنماط والاتصال (multi-EN-DC) ومزود بتقنية الجيل الخامس، يحظى بشهادة الاعتماد من CTC. وبوصفها رائداً وداعماً لتقنية الجيل الخامس، تعمل OPPO على دفع عجلة تطوير الهواتف الذكية المعززة بهذه التقنية المتطورة لتطرح أولى هواتفها الذكية المزودة بتقنية الجيل الخامس في السوق خلال النصف الأول من عام 2019.

وقال ألين وو، نائب رئيس OPPO العالمية، رئيس الأعمال التجارية الخارجية: "تمثل هذه الشهادة إنجازاً جديداً وبالغ الأهمية لتطوير تقنية الجيل الخامس. فقد عملنا من خلال الابتكار التقني المتواصل على الاستعداد بقوة لترجمة الطرح التجاري للهواتف الذكية المزودة بتقنية الجيل الخامس إلى حقيقة على أرض الواقع. وتتطلع قدماً لمواصلة التعاون مع كبار الشركاء مثل ’سبورتون‘ لتقريب توفير تقنية الجيل الخامس للمستهلكين". 

و قال إيفان شي، رئيس العمليات الهندسية في "سبورتون إنترناشيونال": "سررنا بمشاهدة الأداء الاستثنائي الذي قدمه هاتف OPPO بتقنية الجيل الخامس خلال الاختبارات الصارمة. وتأتي النتائج بمثابة دلالة على القدرات التقنية التي تتمتع بها. 

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

N78 أول هاتف ذكي بتقنية الجيل الخامس يحصل على شهادة المطابقة الأوروبية

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام