«الإنترنت» يعرقل أول امتحانات «التابلت» - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

«الإنترنت» يعرقل أول امتحانات «التابلت»


  

«الإنترنت» يعرقل أول امتحانات «التابلت»

«الإنترنت» يعرقل أول امتحانات «التابلت»

 
محافظ الوادى الجديد خلال تفقده الامتحانات
 

 

في تقرير مفصل لعدد من محافظات الجمهورية رصد الزملاء " القليوبية ــ رفعت أبو سريع - الوادى الجديد ــ خالد قريش - بورسعيد ــ محمد عباس" بالأهرام اليومي عمليات الامتحانات، وجاء في هذا التقرير:

رصدت غرفة عمليات جروب «ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية»، تحت إشراف خالد صفوت، عدة شكاوى فى الساعات الأولى من انطلاق الامتحان التجريبى الإلكترونى فى مادة اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوى على التابلت.

اشتكى الطلاب من عدم وجود إنترنت فى أغلب المدارس «ووقوع السيرفر».

وطالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الأول الثانوى وأولياء الأمور بعدم القلق نتيجة تأخر انطلاق امتحان اللغة العربية، بسبب بعض المشكلات التقنية، التى يتم العمل حالياً على حلها فى أسرع وقت، مؤكدة أن هذا الاختبار تدريبى للطلاب ولقياس أداء المنظومة والمكونات الخاصة بالشبكات وأجهزة التابلت.

وقالت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء إن الطلبة تسلموا من مدارسهم الكود الخاص بالامتحان، وبدأ بعضهم الامتحانات داخل المدارس وآخرون فضلوا أداء الامتحانات من أماكن تتوافر بها خدمات الإنترنت بشكل أفضل .

وتكررت الشكاوى فى أغلب المحافظات كالوادى الجديد والقليوبية وبورسعيد والجيزة.

شارك

«الإنترنت» يعرقل أول امتحانات «التابلت»

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام