لا صحة لمحتوي الرسالة المتداولة علي الفيسبوك - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

لا صحة لمحتوي الرسالة المتداولة علي الفيسبوك


  

لا صحة لمحتوي الرسالة المتداولة علي الفيسبوك

أكد م. عمرو صبحي، خبير أمن المعلومات، أنه لاصحة إطلاقاً لمحتوى الرسالة المنتشرة حالياً على تطبيق الرسائل “ماسينجر #messenger” الخاص بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، والتى تطلب من مستلميها أن ينشرها لدى قائمة أصدقائه.

وقال صبحي لابد من أن يطمأن الجميع . هذه الرسالة والرسائل الشبيهة لها بأنها “وهمية”، أى غير حقيقية، وأضاف أن هناك عطل كبير فى شبكة التواصل الاجتماعى فيسبوك، كما تعانى أيضاً شبكة الانترنت من بطء، إلا أنه لا علاقة لذلك بالرسالة التى يتم تداولها حالياً.

جدير بالذكر أنه يتم تداول رسالة على الماسينجر، تفيد بأن الخوادم مزدحمة، ولحل هذه المشكلة لابد من إعادة توجيه هذه الرسالة إلى قائمة الأصدقاء الموجودين فى جهات إتصال المستخدم، وتحذر الرسالة من أن إهمالها وعدم الاستجابة إليها وتنفيذها سيؤدى إلى فقدان حساب الفيس بوك خلال 24 ساعة كونك مستخدم غير نشط. برجاء عدم الاستجابة لي مثل هذه الرسائل نهائياً.


وأشار صبحي :أن شركة فيس بوك قامت بالتغريد علي موقع تويتر وقالت نحن نركز على العمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن ، ولكن يمكننا تأكيد أن المشكلة لا تتعلق بهجوم DDoS.


شارك

لا صحة لمحتوي الرسالة المتداولة علي الفيسبوك

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام