سامسونج تستعرض ابتكاراتها التكنولوجية خلال منتدي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

سامسونج تستعرض ابتكاراتها التكنولوجية خلال منتدي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019


  

سامسونج تستعرض ابتكاراتها التكنولوجية خلال منتدي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 

استعرضت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال منتداها التاسع للشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019، أحدث ابتكاراتها الذكية والمتقدمة في عالم التكنولوجيا والهادفة إلى تعزيز أسلوب حياة المستهلكين عبر المنطقة. واستنادًا إلى ريادتها العالمية في مجال التكنولوجيا، تلتزم سامسونج بتوفير تقنيات رائدة ترسم معالم مرحلة جديدة من الابتكار القائم على التكامل الذكي عبر منظومتها المتطورة من الأجهزة والتقنيات الحديثة بهدف تزويد المستهلكين بتجارب مصممة خصيصًا لإحداث تحولات إيجابية في حياتهم اليومية.

عرضت الشركة خلال المنتدى مجموعة من منتجاتها الجديدة بما في ذلك تليفزيون "8K QLED" 98 بوصة وهاتفي Galaxy S10  وGalaxy Fold وثلاجتي 4 Door   و Side by Side 3 Door إضافة إلى غسالة Quick Drive وجهاز تكييف Wind-Free. وبالإضافة إلى استعراض منتجاتها التكنولوجية الجديدة، سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد Bixby 2.0 في تشكيلة تلفزينات QLED والذي يتميز بقدرات صوت محسنة وأكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

وقال سونغ وان ميونغ، رئيس سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "انطلاقًا من إرثنا العريق وسجلنا الحافل بالابتكارات الفريدة من نوعها التي ساهمت في إثراء حياة المستهلكين إلى جانب تزويدهم بقيمة حقيقية، واصلنا في سامسونج خلال العام الماضي العمل على دفع حدود الإبتكار عبر جميع فئات المنتجات إلى مستويات وآفاق جديدة. وقد حرصنا في جميع منتجاتنا التي طورناها العام 2019 على توفير خصائص ذكية ومبتكرة مع مستوى عالٍ من التكامل بهدف المساهمة في إحداث تحولات إيجابية في حياة المستخدمين عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب إتاحة المجال أمام المستهلكين لإنجاز المزيد من الأشياء والمهام بشكل سلس وأكثر ذكاء".
 

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

سامسونج تستعرض ابتكاراتها التكنولوجية خلال منتدي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019 

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام