حلول المدينة الذكية في مؤتمر "إنترنت الأشياء الشرق الأوسط 2019" - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

حلول المدينة الذكية في مؤتمر "إنترنت الأشياء الشرق الأوسط 2019"


  

حلول المدينة الذكية في مؤتمر "إنترنت الأشياء الشرق الأوسط 2019" 

استعرضت شركة دو ، الدور الذي تلعبه حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتقنية إنترنت الأشياء في تطوير مفهوم المدن الذكية في الإمارات. جاء ذلك خلال مشاركتها بصفة "الشريك الرسمي للمدينة الذكية" في النسخة السادسة من مؤتمر "إنترنت الأشياء الشرق الأوسط 2019"  الذي عقد بدبي.

وعلي هامش المؤتمر عقدت دو جلسة حوارية لكبار العملاء مع شريكها في إدارة الطاقة الذكية "إن إكس إن"، حيث ركزت الجلسة على مناقشة آفاق ومستقبل منصات الطاقة الذكية. وسلّط المشاركون في الجلسة الضوء على التحديات الرئيسية المتعلقة بإدارة الطاقة والإيجابيات التي تقدمها الحلول الذكية إلى جانب الدور الذي تلعبه التقنيات المتقدمة مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي لتعزيز التقدم في هذا المجال.

وقال مروان بن دلموك، نائب أول للرئيس لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعمليات المدينة الذكية في دو: "انطلاقاً من موقعنا كشركة رائدة في مجال خدمات الاتصال وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة.

نحرص  علي لعب دور محوري في رسم معالم مدن المستقبل الذكية في دولة الإمارات. وتماشياً مع أهدافنا في هذا الإطار، سنواصل العمل على تطوير واستقدام أحدث التقنيات لتعزيز البنية التحتية الذكية بما يضمن لنا تحقيق رؤية المستقبل المستدام الذي يرتكز على الحلول والتطبيقات الذكية. 

وتعتبر تقنية إنترنت الأشياء واحدة من أهم التقنيات التي يقوم عليها مفهوم المدينة الذكية لما لها من دور في تعزيز جودة الخدمات المقدمة وبالتالي تعزيز سعادة ورضا السكان"، وبصفتها الشريك الاستراتيجي الرسمي لمنصة دبي الذكية، تعمل دو على تقديم أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إلى جانب جهودها الرامية إلى تطوير حالات استخدام جديدة لتقنية إنترنت الأشياء الأفضل في فئتها بهدف تعزيز التحول الذكي في دولة الإمارات.

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

حلول المدينة الذكية في مؤتمر "إنترنت الأشياء الشرق الأوسط 2019" 

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام