أدوات إنشاء صفحات Landing Page للمنتجات - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

أدوات إنشاء صفحات Landing Page للمنتجات


  

أدوات إنشاء صفحات Landing Page للمنتجات

أريد البدء في تصميم صفحات أو مواقع بسيطة لعرض مجموعة من المنتجات التي أقوم بتسويقها، لكي استطيع مشاركة هذه الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها في عمل بعض الحملات التسويقية لها. ولكنني لا أعرف أيا من لغات البرمجة المستخدمة في تصميم مواقع الإنترنت، فهل توجد مواقع أو تطبيقات مخصصة للمبتدئين يمكنها مساعدتي؟

إذا كنت تحتاج إلي تسويق بعض المنتجات فيمكنك إنشاء ما يعرف باسم  Landing Page للمنتجات، والتي هي عبارة عن  صفحة أو موقع مبسط يستخدم لعرض المنتج الخاص بك. وتساعدك تلك الصفحة على تجربة خطط البيع والتسويق المختلفة، مع إمكانية التواصل مع المستهلكين، فهي تعتبر خطة تسويقية اقتصادية يعتمد نجاحها على إبداعك الشخصي في تحديد وتصميم مكونات الصفحة. كما ستساعدك في وضع استراتيجيات للبيع والإعلان.
فإذا كنت غير ملم بأدوات تصميم المواقع Website Design فهناك بعض الأدوات التي ستساعدك على بناء الصفحة Landing Page دون الحاجة إلي معرفة أو كتابة أي أكواد برمجة، ومن هذه الأدوات ما يلي:

أداة LaunchRock
هي أداة مجانية لبناء صفحات لمختلف المنتجات وذلك من خلال تصميم قوي للصور والإعلانات، وهو يحتوي علي مجموعة من الأدوات المساعدة كإحصائيات الزيارة والاطلاع على معلومات المستخدمين وزوار الصفحات.

أداة PageWiz
من أسهل الأدوات التي يمكنك استخدامها لإنشاء الـ Landing Page بسرعة وحرفية عالية. فيمكنك إعداد الصفحة في عدة دقائق ثم إطلاقها فورا على الإنترنت لتصبح متاحة لكل العملاء والمستخدمين حول العالم. كما يمكنك اختيار أكثر من نموذج محترف لإنشاء الصفحة مع إمكانية تعديل النصوص والصور والخطوط وغيرها.

 

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

أدوات إنشاء صفحات Landing Page للمنتجات

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام