"إل جي" تصدر هاتفًا جديدًا بكاميرا أمامية ذات ماسح ضوئي بخاصية التعرف علي الوجه أخبار وتقارير اخبار - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

"إل جي" تصدر هاتفًا جديدًا بكاميرا أمامية ذات ماسح ضوئي بخاصية التعرف علي الوجه


  

 "إل جي" تصدر هاتفًا جديدًا بكاميرا أمامية ذات ماسح ضوئي بخاصية التعرف علي الوجه

مع اقتراب موعد المؤتمر الدولي للهواتف الخلوية لعام 2019 والمقرر عقده بعد أسابيعٍ قليلة، فإن شركات الهواتف المحمولة تبدأ استعداداتها  لذلك الحدث بأقوي الهواتف المحمولة ذات المميزات الرائعة قبل انطلاق هذا العرض التجاري.

وتُعتبر شركة "إل جي" واحدة من تلك الشركات التي بدأت استعدت لهذا الحدث بإطلاق هاتف " جي 8 ثين كيو" والذي يحتوي علي ميزة الماسح الضوئي للتعرف علي الوجه للتحكم في قفل الجهاز وإلغاء قفله، ويعتبر هذا الهاتف الإصدار الاحدث لهاتف "جي 7 ثين كيو" والذي اصدرته الشركة العام الماضي، ومن المرجح طرح الهاتف لأاول مرة في الأسواق عبر مدينة برشلونة الإسبانية نهاية الشهر الجاري.

ونشرت شركة إل جي إعلانات حول هذا الهاتف ولكنها لا تتضمن صور أو مواصفات عن هذا الهاتف، ولكنها كشفت بعض المعلومات عن الكاميرا الأمامية الخاصة به. ويتميز الهاتف بتكنولوجيا وقت الطيران والتي تمكن الهاتف من قياس المسافة باستخدام الإسعة تحت الحمراء ومسح الأجسام ثلاثية الأبعاد، كما إنه يتميز بخاصية التعرف علي الوجه تمامًا مثل الخاصية المتواجدة في هاتف شركة أبل اللآيفون.

وذكرت شركة إل جي أن التكنولوجيا الجديدة التي تتمتع بها كاميرا الهاتف الأمامية هي خاصية الواقع المعزز والواقع الافتراضي واللتان يعملا علي دمج الرسومات الرقمية بالواقع الحقيقي.

المصدر

عن الكاتب

كلمات البحث:
شارك

 "إل جي" تصدر هاتفًا جديدًا بكاميرا أمامية ذات ماسح ضوئي بخاصية التعرف علي الوجه

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام