كيف تحذف حسابك على "فيسبوك" نهائيًا؟ - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

كيف تحذف حسابك على "فيسبوك" نهائيًا؟


  

كيف تحذف حسابك على "فيسبوك" نهائيًا؟

إذا اتخذت قرارًا بحذف حسابك علي الفيسبوك Delete Account إلى الأبد، فيمكنك أولا أن تقوم بأخذ نسخة من كل نشراتك وصورك وأنشطتك على الفيسبوك، وذلك بالذهاب إلى الإعدادات، والضغط على تنزيل نسخة، لكي تحتفظ بمعلوماتك قبل أن تحذف الحساب.

والآن، للبدء في خطوات حذف حسابك، قم بالضغط على هــــــــــــــــــــــــــــــــذا الــــــــــــــــــــــــــــــــــــرابط ، وبالضغط عليه سوف تفتح صفحة بها رسالة تسألك مجددا لتأكيد طلب حذف حسابك إلى الأبد، وبمجرد الضغط على

"حذف حسابى" سوف يتم حذفه نهائيا، وعدم القدرة على استرجاعه مرة أخرى.

وقبل حذف حسابك، قد يكون من المفيد أن تعرف أنه يمكنك أن تقوم بحل آخر، وهو "تعطيل الحساب" Deactivate Account، وهذا ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين. فحذف الحساب يعنى عدم القدرة على العودة إليه مرة اخرى، أما تعطيل الحساب يعنى غلقه مؤقتًا، والرجوع إليه مرة أخرى متى تشاء.

فمجرد تعطيل الحساب يتم الاحتفاظ بنسخة من البيانات، فى حال رغبة المستخدم فى الرجوع إليه مرة أخرى، ولكن عند حذف الحساب يتم إلغاء هذه البيانات وفقدها نهائيًا.

عن الكاتب

شارك

كيف تحذف حسابك على "فيسبوك" نهائيًا؟

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام