"شغلنى" يطلق الملتقى الرابع للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة سوهاج - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

"شغلنى" يطلق الملتقى الرابع للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة سوهاج


  

"شغلنى" يطلق الملتقى الرابع للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة سوهاج

يطلق موقع "شغلني" الإلكتروني لأول مرة بصعيد مصر، "الملتقى الرابع للتوظيف" و ذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة سوهاج ، حيث سيقام الملتقي بمشاركة 20 شركة من كبري الشركات في مصر، خلال شهر فبراير القادم، علي أرض محافظة سوهاج، ويفتتح أعمال الملتقى والمعرض الدكتور أحمد الانصاري محافظ سوهاج، والدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة .

ويأتى إطلاق موقع " شغلنى " للملتقى الرابع، نتاجاً للنجاح فى تنظيم النسخة الثالثة نوفمبر الماضى، والذي نتج عنه توفير 17 ألف فرصة عمل للشباب، من بينها فرص عمل لذوى الإحتياجات الخاصة .

ويقدم الملتقى الرابع للتوظيف في محافظة سوهاج عدد كبير من الوظائف في كافة القطاعات والتخصصات، لكل من الفنيين، والسائقين، والمبيعات، وأصحاب المتاجر، والخدمات اللوجستية، والمستحضرات الصيدلانية .

وقال عمر خليفة الرئيس التنفيذى لموقع شغلنى " أن إختيار عقد الملتقى السنوى الرابع للتوظيف فى صعيد مصر لأول مرة بمحافظة سوهاج، جاء للمساهمة فى القضاء على البطالة حيث تشهد المحافظة أعلى معدل للبطالة في مصر، وللمشاركة فى تنمية الصعيد ومحافظات الوجه القبلى، وكذلك لاستكمال الطريق والمساهمة في توفير فرص عمل متنوعة للشباب وذوي الاحتياجات الخاصة، وكان موقع شغلني المتخصص في مجال التوظيف قد وقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة "مصر الخير"، والنادي الأهلي، ووزارة التضامن الإجتماعي بهدف توفير فرص عمل اكثر لجميع المصريين.

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

"شغلنى" يطلق الملتقى الرابع للتوظيف بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة سوهاج

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام