تطبيق للتحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

تطبيق للتحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر


  

تطبيق للتحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر

إذا كنت تحتاج إلى أداة تتيح لك التحكم فى هاتفك بشكل كامل من خلال الكمبيوتر، فيمكنك ذلك من خلال برنامج Push bullet  المجانى الذى يحتوى على العديد من المميزات للتحكم فى الهاتف الذكى من خلال جهاز الكمبيوتر بسهولة وسرعة.
وتحتاج أولًا إلى تثبيت التطبيق على كل من الهاتف وجهاز الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز أو الماكنتوش، أو تثبيت الإضافة Extension الخاصة بالتطبيق على المتصفح إذا كان نظام التشغيل لديك ليس الويندوز أو الماكنتوش. وفى البداية، عليك أن تقوم بتحميل الملف الخاص بالتطبيق للكمبيوتر من https://www.pushbullet.com  والملف الخاص بالتطبيق للهاتف من على جوجل بلاى من خلال هذا الرابط goo.gl/Mdtwj7content_copy  
بعد الانتهاء من تحميل التطبيق، عليك أن تقوم بتثبيته على الهاتف، وبعد انتهاء التثبيت قم بتنفيذ الخطوات التالية لتشغيله:
    قم بتسجيل الدخول فى التطبيق إما بحسابك على الفيسبوك أو بحساب جوجل الخاص بك، بشرط أن يكون الحساب المستخدم للدخول إلى التطبيق هو نفس الحساب الذى ستقوم بتسجيل الدخول به فى التطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الماكنتوش.
الآن قم بالضغط على كلمة Enable ليتمكن التطبيق من الوصول إلى إشعارات هاتفك.
سيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة إعدادات الوصول إلى الإشعارات Notification .
Access.
والآن قم بتثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد التثبيت سوف تظهر أيقونة التطبيق فى شريط الأدوات بالمتصفح على شكل دائرة خضراء صغيرة.
اضغط على هذه الدائرة وقم بتسجيل الدخول من كلمة Sign-in أعلى يمين النافذة، و كما ذكرنا سابقًا يجب أن تقوم بتسجيل الدخول بنفس الحساب الذى قمت بتسجيل الدخول منه على الهاتف لينجح التزامن بين الهاتف والجهاز.
بعد انتهائك من خطوات الإعداد ستلاحظ بدء ظهور الإشعارات على الكمبيوتر، ويمكنك التحكم فى أدوات ووظائف الهاتف من جهاز الكمبيوتر مباشرة.

 

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

تطبيق للتحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام