كومڤولت تطلق منصة "مركز القيادة والتحكم" لتسخير امكانيات الذكاء الاصطناعي - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

كومڤولت تطلق منصة "مركز القيادة والتحكم" لتسخير امكانيات الذكاء الاصطناعي


  

كومڤولت تطلق منصة "مركز القيادة والتحكم" لتسخير امكانيات الذكاء الاصطناعي

كشفت شركة "كومڤولت"، عن نظام "مركز كومڤولت للقيادة والتحكم"، المنصة المتكاملة للتحكم بجميع الحلول التي توفرها الشركة من خلال  تسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي ومفاهيم التعلم الآلي.

وسترسم المنصة الجديدة ملامح جديدة لواجهات استخدام البرمجيات الحديثة لدى الشركات والمؤسسات، التي تقدم نهجاً جديداً للتفاعل والتكامل مع برمجيات إدارة البيانات، والذي من شأنه تغيير نموذج العمل، ليصبح أكثر تركيزاً على تحقيق النتائج التجاريّة والتشغيليّة المنشودة.

وسيسهم المركز في الارتقاء بواجهات الاستخدام التقليدية على شبكة الإنترنت نحو مستويات جديدة كلياً، بالإضافة إلى إعادة تعريف تجارب المستخدم الحديثة والجديدة، عبر الدمج بين واجهة المستخدم الحديثة لملفات HTML-5 التي تعتمدها الشركة، والاستفادة من التحسينات المستمرة لإمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي، وذلك بهدف تقديم تجربة جديدة كلياً.

وتتميز المنصة بالتواؤم بشكلٍ مثالي مع برمجيات إدارة البيانات من "كومڤولت"، وهو ما يسهم في توفير حلولٍ متكاملة للمستخدمين، بالإضافة إلى مساعدتهم على إنجاز الأعمال بكفاءة عالية، وذلك لتوفير التحليلات، والبيانات التصورية التفاعلية، والأمان والتحكّم التشغيلي القائمَين على الأدوار، ولوحات التحكم التفاعليّة والاستباقيّة، وعمليات تسليم الخدمات ومزامنة البيانات. 

وتؤكد "كومڤولت" أن المنصة تجمع بين كيفية تفاعل المستخدمين مع البرمجيات الخاصة بإدارة بياناتهم، والتي تمكّنهم من بلورة رؤىً جديدة ومتعمقة والتحكم بكفاءة في بياناتهم، مع حلولٍ مبسطة للإعداد والتأهيل، والحماية، واستعادة البيانات، وتحقيق نتائج مُتناغمة على مستوى بيئات البيانات في الشركات والمؤسسات، كما تتيح المنصة إدارة الحلول وتتبّع وتحليل وفهم مؤشرات الأداء الرئيسية التي ترصد سلامة والكفاءة وبيئة البيانات الخاصة بالعملاء، والأهداف والنتائج المُحددة للمستخدمين.

ويرسي نظام "مركز كومڤولت للقيادة والتحكم" معياراً جديداً لتجارب المستخدمين الحديثة، من خلال قدرته على تحديد النتائج المرجوة على صعيد أعباء العمل والبيانات ضمن البرمجيات، كما يسمح لإمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلّم الآلي الإشراف على إنجاز المهام المملة والمتكررة في كثير من الأحيان، والتي ينبغي إنجازها بنجاح يومياً. 

وقال روبرت هامر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ورئيس شركة "كومڤولت": "نسعى من خلال هذه المنصة الجديدة إلى توفير بيئة متكاملة لعملائنا تعزز القدرة على إدارة البيانات الخاصة بهم بشكل فعّال، بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة التي يضعها عملائنا، وذلك من خلال دمج التقنيات الحديثة والمتطوّرة مثل الذكاء الاصطناعي ومفاهيم التعلّم الآلي، مع الإمكانيات القويّة والفعالة لإدارة البيانات ضمن جميع بيئات تخزين واستخدام البيانات، وبالاعتماد على تجربة استخدام مُبسّطة ومُتكاملة".

وسيقدم "مركز كومڤولت للقيادة والتحكم" مجموعة جديدة من أدوات التحكم الاستراتيجية لعمليات استعادة وتخزين البيانات، والتشغيل، والأجهزة وغيرها، فضلاً عن باقة من الإمكانات التي تغطي مجالات متنوعة مثل العمليات المؤتمتة، والجاهزية لاستعادة البيانات، وصولاً إلى نقل البيانات بين المنصات السحابيّة وغيرها الكثير. وبالنسبة إلى البيئات متعددة المستخدمين، يتم توفير وجهات نظرٍ شخصيّة أو قائمة على أدوارٍ محددة تسمح لمستخدمين محددين بتشغيل ومراقبة أصولهم ضمن بيئات ’كومڤولت‘، فضلاً عن الحصول على تصوّراتٍ شاملة حول مؤشرات الأداء الرئيسية، وإمكانيات الاستفادة، والسلامة التشغيلية المتعلقة بأعباء العمل الخاصة بالمستخدمين. 

عن الكاتب

كلمات البحث:
مصطفي الدمرداش

رابط دائم:
شارك

كومڤولت تطلق منصة "مركز القيادة والتحكم" لتسخير امكانيات الذكاء الاصطناعي

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام