بين يديك.. كيفية تحديد الجهاز المناسب للشراء - لغة العصر
رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة               رئيس التحرير: نبيل الطاروطي

بين يديك.. كيفية تحديد الجهاز المناسب للشراء


  

بين يديك.. كيفية تحديد الجهاز المناسب للشراء

عملية شراء جهاز لابتوب لم تعد بالسهولة التى يعتقدها البعض، وذلك لأن الاسواق أصبحت مليئة بالعشرات بل المئات من الاختيارات من الأجهزة التى تختلف من حيث المواصفات والخصائص والاستخدامات والسعر وغيرها. وبالطبع فإن تحديد الهدف أو الغرض من شراء اللابتوب عامل مهم أيضا لتحديد نوع الجهاز المناسب. فمثلا هناك أجهزة مصممة لتشغيل الألعاب وأخرى لمجال التصميمات الهندسية أو المعمارية، فلكل غرض مواصفات معينة مناسبة لهذا الغرض.
وهناك موقع رائع يمكنه مساعدتك فى تحديد جهاز اللابتوب المناسب لك، وذلك من خلال مجموعة من الأسئلة التى سيقوم الموقع بطرحها عليك، ومن خلال إجاباتك سوف يعرض لك الموقع أفضل أجهزة اللابتوب المتوافقة مع احتياجاتك وميزانيتك.
وعند الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع www.lappylist.com سوف يعرض لك أسئلة مثل: “لماذا تحتاج جهاز لابتوب؟”. وبعدها يقوم الموقع بعرض مجموعة من الأسئلة والاختيارات الأخرى لتحديد الاختيارات المناسبة لك. وسينقلك الموقع بعد ذلك إلى قائمة من الأجهزة مع عرض سعر وصور ومواصفات كاملة لكل منهم.

عن الكاتب

كلمات البحث:
رانية السعيد

رابط دائم:
شارك

بين يديك.. كيفية تحديد الجهاز المناسب للشراء

التعليق

  • تعرف على

    أفضل موسوعة عربية فى مجال التقنيات المعلوماتية في مصر والعالم العربي، وتقوم بنشر المعرفة المتكاملة والمستحدثة بكافة صورها حاليآ ومستقبلآ.

  • تابعنا على الفيس بوك

© 2014 جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة الاهرام